تابعونا على واتس كورة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي من خطف نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد موثع “كالتشيو ميركاتو” أن روما اقترب من ضم الظهير إيمرسون بالميري، من صفوف تشيلسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم مفاوضات نادي إنتر ميلان مع اللاعب.

وخرج إيمرسون بالميري من حسابات مدربي تشيلسي، فرانك لامبارد وتوماس توخيل، رغم مساهمته في تتويج منتخب بلاده إيطاليا ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 مؤخرًا.

وسبق أن لعب إيمرسون بالميري في صفوف روما لثلاثة مواسم، بين أعوام 2015 إلى 2018، قبل أن يرحل صوب الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص البلوز.

ويسعى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ذئاب العاصمة، لتعويض غياب نجمه الدولي الإيطالي ليوناردو سبينازولا، وجلب ظهير مميز والتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف نادي العاصمة الإيطالية تعويض فترة غياب ليوناردو سبينازولا الطويلة، بظهير أيسر جيد، في ظل قصر الفترة المتبقية حتى بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وتعرض ليوناردو سبينازولا لإصابة بقطع في وتر أكيليس، خلال مباراة إيطاليا ضد بلجيكا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ومزج ليوناردو سبينازولا بين القوة الإيطالية النمطية والسلاسة في التحولات الهجومية، ما وضعه في مكانة أفضل ظهير في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويعد ليوناردو سبينازولا أحد اللاعبين الذين أثبتوا أنهم رمزًا للطريقة الإيطالية الجديدة تحت قيادة روبرتو مانشيني، الذي كان ظهيرًا أسميًا بدرجة أكبر نظرًا لرخصته في التقدم دائمًا وطوال الوقت.

تقدم سبينازولا، صاحب الـ 28 عامًا إلى الأمام بانتظام طوال البطولة وتم اختياره مرتين كأفضل لاعب خلال ثلاث مباريات بدأ فيها أساسيًا في يورو 2020 ، بما في ذلك بعد فوز إيطاليا في الوقت الإضافي على النمسا في دور الـ16.