وقع نادي الحزم مع أحد نجوم أهلي جدة وذلك لتدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وأعلن نادي الحزم رسمياً عن تعاقده مع خالد البركة ظهير أيسر الأهلي السعودي، ليمثل صفوف الفريق لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ووافق النادي الأهلي على رحيل خالد البركة وذلك لعدم حاجة المدير الفني لخدمات اللاعب في الموسم المقبل، ليعود إلى فريقه السابق الحزم.

وكان خالد البركة قد انضم لصفوف أهلي جدة في صيف عام 2019 قادماً من الحزم، وأُعير خلال الموسمين الماضيين إلى الاتفاق والحزم.

وغادر صفوف الأهلي بعض من اللاعبين إلى الآن وذلك لعدم حاجة المدرب هاسي لخدماتهم في الموسم المقبل، إضافة إلى ضم لاعبين آخرين بدلاً منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال هناك بعض اللاعبين الذين لم يٌحسم مستقبلهم بشكل نهائي مثل محمد آل فتيل مدافع الفريق الذي انتهى عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي، وأيضاً الأجانب إلفيس ساريتش والألماني ماركو مارين.

بينما تتجه إدارة الأهلي للإبقاء على السوري عمر السومة والصربي فيجسا والروماني ألكسندر ميتريتا في قائمة الأجانب للموسم المقبل.

صفقات أهلي جدة في ميركاتو الصيف

حسم النادي الأهلي السعودي، أولى صفقاته الصيفية بضم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا من أوساكا البرازيلي، وذلك في ظل حاجة الفريق لقلب دفاع جديد.

وأنهت إدارة الأهلي، إجراءات التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، بعقد يمتد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر، وسيحصل اللاعب على مليون دولار في الموسم، دون أي مقابل مالي لفريقه السابق نتيجة حصوله على مخالصة مالية.

وقع الأهلي مع ثاني صفقاته الصيفية وهو محمد مجرشي مهاجم الفتح السابق وذلك في صفقة انتقال حر، ليمثل الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

كما أعلن النادي الأهلي عن انتهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعقد يمتد لمدة موسمين، قادماً من كالياري الإيطالي، وقد لفت اللاعب أنظار مسؤولي الراقي إليه بعد مستواه المميز خلال فترة إعارته التي قضاها الموسم الماضي مع العين السعودي، وانه من صفقات نادي اهلي جده التي ستكون مؤثرة مع الفريق.