وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير ناديه الإيطالي يوفنتوس، قبل أسابيع من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة خلال قضاء الإجازة الصيفية، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمي “تويتر”: وكتب عليها: “إجازة نهاية أسبوع سعيدة للجميع”.

ومن المقرر أن يعود كريستيانو رونالدو إلى التدريبات الجماعية في يوفنتوس في 25 يوليو الجاري، بعد أن حصل على إجازة بعد يورو 2020.

من المقرر أن ينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس الصيف المقبل ، ولم يلتزم بعد بتمديد عقده، وأدى ذلك إلى الحديث عن أنه قد يغادر إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان هذا الصيف.

بينما قالت صحيفة La Gazzetta dello Sport ، إن النجم البرتغالي قرر البقاء مع يوفنتوس لموسم آخر ، بينما يبحث النادي الإيطالي عن طريقة لتمديد عقده، حيث أنه مستعد للبقاء مع النادي الإيطالي خلال الموسم المقبل على الرغم من الأنباء المتداولة لرحيله .

و في حالة عدم نجاح يوفنتوس في تجديد عقد رونالدو فان النادي الإيطالي سيواجه خطر خسارة الدون مجانًا الصيف المقبل.

كريستيانو رونالدو هداف يورو 2020

حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، ويوفنتوس الإيطالي بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، برصيد 5 أهداف .

رغم إقصاء البرتغال في دور الـ16 من بطولة يورو 2020، أمام بلجيكا بهدف نظيف، توج كريستيانو رونالدو بلقب هداف البطولة.

أنهى المهاجم البرتغالي هذه النسخة من المسابقة بخمسة أهداف، حيث سجل رونالدو في جميع مباريات دور المجموعات. سجل هدفين ضد المجر (3-0) وفرنسا (2-2) وسجل هدفاً ضد ألمانيا (2-4).

تساوى رونالدو في عدد الأهداف مع بيتر شيك نجم منتخب التشيك، ولكن البرتغالي يتفوق بعدد التمريرات الحاسمة .

هذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها رونالدو بلقب الهداف في نسخة من بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث سبق له الفوز باللقب في 2012 ، بثلاثة أهداف ، مثل دزاغوف (روسيا) ، ماندزوكيتش (كرواتيا) ، ماريو جوميز (ألمانيا) ، فرناندو توريس (إسبانيا) وبالوتيلي (إيطاليا).

ويعد البرتغالي هو أفضل هداف في تاريخ أوروبا برصيد 14 هدفًا.