كشفت جيسكيا موتونج، مديرة التسوق بنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي أنها حرصت على تهنئة مسؤولي النادي الأهلي بعد فوز الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريقها مساء السبت.

وأوضحت جيكسيكا، في تصريحات تليفزيونية أن حالة الطرد التي تعرض لها هابي ماشيان مهاجم فريق كايزر تشيفز في نهاية الشوط الأول أثرت على معنويات الفريق الجنوب أفريقي وأعطت الأفضلية للأهلي الذي نجح في استغلال النقص العددي في صفوف الفريق ونجح في حسم اللقاء في الشوط الثاني.

وأعربت مديرة التسويق بنادي كايزر تشيفز عن أمنيتها أن يلعب فريقها في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، معربة عن أملها في في تحقيق اللقب في المستقبل القريب، كاشفة أنها تتمنى التعاون مع النادي الأهلي في المستقبل.

واتمت أنها أبلغت مسؤولي النادي الأهلي بتطلعات ناديها بمواجهة الشياطين الحمر مرة أخرى.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد شريف في الدقيقة 53، قبل أن يضيف محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني في الدقيقة 64، ثم اختتم عمرو السولية أهداف الشياطين الحمر في الدقيقة 74 من زمن المباراة.