تابعونا على واتس كورة

برز تامي أبراهام، نجم تشيلسي، كهدف لأرسنال، مع حرص البلوز على تفريغ المهاجم قبل متابعة أهدافه الرئيسية.

كان أبراهام، الذي كافح لترسيخ مكانه في الفريق الأول هداف البلوز في كل من الموسمين الأخيرين. على الرغم من عدم تفضيله الموسم الماضي بعد فورة الانتقالات بقيادة فرانك لامبارد  والتي شهدت وصول تيمو فيرنر وكاي هافرتز.

 وشهد تعيين توماس توخيل في يناير انخفاضًا أكبر في عدد مرات اشتراكه في الدوري الإنجليزي. حيث خاض أبراهام 11 مباراة فقط في آخر 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يخفِ فريق البلوز رغبتهم في إحضار إرلينج هالاند إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف، حيث كشف موقع واتس كورة حصريًا  (عبر موقع 90 دقيقة) عن استعدادهم لدفع ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني مقابل مهاجم بوروسيا دورتموند.

 ومع ذلك، فإن سعيهم وراء هالاند يعني أنهم حريصون أيضًا على جني الأموال من خلال مبيعات اللاعبين وبعد أن عرضوا أبراهام على عدد من الأندية كشفت صحيفة “التليجراف” أن أرسنال قد أبدى اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

ويضيف التقرير أن كلا من توتنهام وإنتر عُرضا على أبراهام، حيث يأمل تشيلسي أن يتم ضم اللاعب في أي صفقة تشمل هاري كين أو روميلو لوكاكو.

 تحدث أبراهام سابقًا عن حبه لأرسنال وكيف كان يعبد تييري هنري عندما كان شابًا، مما يعني أنه من غير المرجح أن تسبب المصطلحات الشخصية حجر عثرة في أي صفقة محتملة.

 ومع ذلك، يُقال إن البلوز يقدرون خريج الأكاديمية بمبلغ ضخم يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني وحتى الآن من غير الواضح ما إذا كان المدفعجية مستعدون لمضاهاة تقييمهم.

 تم توثيق رغبة ميكيل أرتيتا في إضافة جودة إلى فريقه هذا الصيف. على الرغم من أن اللاعب الجديد الوحيد حتى الآن هو الشاب البرتغالي نونو تافاريس.

 لقد خسر  أرسنال بالفعل التعاقد مع  إيمي بوينديا إلى أستون فيلا – وهو ناد آخر كان له الفضل في اهتمام أبراهام – وقبل أقل من شهر على انطلاق موسم 2021/22 في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيكون أرتيتا بلا شك حريص على تأمين المزيد من الوافدين الجدد في المستقبل القريب.