تابعونا على واتس كورة

google news

أعلن نادي وست هام يونايتد عن انتقال فيليبي أندرسون، إلى لاتسيو الإيطالي، ليكون أحدث صفقات النادي الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي انضم إلى هامرز من نادي روما في صيف 2018 ، 12 هدفًا في 73 مباراة في كلاريت آند بلو.

قال وست هام في بيانه : “يود الجميع في وست هام يونايتد أن يشكر فيليبي أندرسون لمساهمته التي قدمها خلال فترة عمله مع الفريق ونتمنى له كل التوفيق في مستقبله”.

في عام 2018 ، انتقل أندرسون إلى وست هام مقابل صفقة قياسية للنادي بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني ، ووقع عقدًا لمدة أربع سنوات.

في البداية ، كان لاعبًا منتظمًا لوست هام ، حيث شارك في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2018-2019 ، لكنه لم يكن محبوبًا بعد عودة ديفيد مويس إلى النادي كمدير فني.

قضى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بورتو حيث لعب 10 مرات فقط في جميع المسابقات ، بينما كان فريق هامرز يتحدى المركز الرابع تحت قيادة مويس.

وفقًا لقناة Sky Italy ، فإن لاتسيو – الذي يديره الآن مدرب تشيلسي السابق ماوريتسيو ساري – سيدفع 3 ملايين يورو (2.6 مليون جنيه إسترليني) وسيحصل وست هام على شرط بيع بنسبة 50 في المائة.

أمضى البرازيلي خمسة مواسم في اللعب مع لاتسيو من 2013 إلى 2018 ، بعد أن انتقل إلى إيطاليا من سانتوس.