رياضة

التعادل || نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر يلا شوت الجديد اليوم في الدوري المصري

نتيجة الاهلي وفيوتشر اليوم ahly vs future، نقدم لحضراتكم من خلال موقع خبر صح نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم في أحد لقاءات بطولة االدوري المصري الممتاز، يسعي المارد الأحمر إلي تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس القوي نادي فيوتشر ، وألا يقع في فخ التعادل أو الخسارة من هذا الفريق بالذات ، خاصة أن فيوتشر كان سبباً في سقوط الأهلي في بعض النتائج السلبية في الموسم الماضي وتحديداً عند ملاقاته في الجولة السابعة أيضا، وبالتالي سيأمل المدير الفني للأحمر أن يكون لديه العلامة الكاملة علي حساب المنافس من أجل خوض هذه المواجهة والخروج منها بالعلامة الكاملة فقط حتي لا يتسبب في ضغط علي جمهور المارد الأحمر وأيضا إحباط لهم ، حقق الأهلي الفوز في الجولات الست الأولى من المسابقة ، ويسعى للعلامة الكاملة ، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد خوضه 6 مباريات ، وفاز بها جميعًا ، وسجل 13 هدفًا ، واستقبل شباكه هدفين ، في المقابل. ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات. الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وعدم الخسارة ، سجل لاعبوه 6 أهداف وتلقوا هدفًا واحدًا.

نتيجة الاهلي وفيوتشر الاسطورة اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم ، وتغلب الأهلي على زعيم الثغر بثلاثة أهداف دون رد في آخر ظهور له بمسابقة الدوري ، فيما تعادل فيوتشر سلبا مع الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من المسابقة ، وتبلغ القيمة التسويقية للأهلي 28.53 مليون يورو ، بينما تبلغ القيمة التسويقية للمستقبل 11.23 مليون يورو ، والتقى الأهلي وفيوتشر في مباراتين قبل مواجهة الليلة. حقق المارد الأحمر النصر في مباراة واحدة وتعادل في نفس المباراة ، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلوا هدفًا واحدًا ، وانتهى اللقاء الأول بين الأهلي وفيوتشر بالتعادل الإيجابي 1-1 ، فيما انتهى اللقاء الثاني بفوز الأهلي 4-0، واعتمد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للنادي الأهلي ، على الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه منذ توليه المسؤولية ، بالإضافة إلى الصلابة الدفاعية ، حيث لم يتلق سوى 3 أهداف على مدار 10 مباريات متتالية. أفريقيا ، وهدفين في مرمى الزمالك في كأس السوبر ، هدف في مرمى أسوان وآخر ضد الإسماعيلي في الدوري ، ورباعية في النافذة الداخلية ، بجانب هدف في كأس المقاولون ، بهدفين في مرمى الطلاع. وهدفين في غزل المحلة وثلاثة أهداف في الاتحاد ، ويحسب للمدرب السويسري أنه فاز بأول لقب له مع الأهلي بعد أن قاد الفريق الأحمر في 5 مباريات فقط ، وبعد 3 تعزيزات صيفية فقط ، استقر الأهلي معها قبل بداية الموسم.

الاهلي يتعادل مع فيوتشر بهدف لمثله.

يلا شوت الاهلي وفيوتشر

بث مباشر يلا شوت الزمالك والبنك الاهلي ، قائمة فيوتشر اليوم لمواجهة الاهلي هي كلا من : في حراسة المرمى: محمود جنش، محمود حمدي، أحمد يحيى ، خط الدفاع: جوناثان أنجويم، على الفيل، سعد سمير، باسم على، عمر كمال عبدالواحد، هشام حافظ، طارق طه ، خط الوسط: كريم نيدفيد، غنام محمد، عبدالله ياسين، عبدالكبير الوادي، محمد رضا، على زعزع، مصطفى البدري، مهند لاشين ، خط الهجوم: مروان محسن، عمر السعيد، الحاجي باري، أيمن الصفاقسي.

وأسندت لجنة الحكام المباراة إلى الحكم أمين عمر يساعده هاني عبد الفتاح مساعد أول وعمر فتحي المساعد الثاني ، وأحمد ناصر الحكم الرابع ، وسيد شعبان حكم الفيديو ، ومحمود أبو الرجال مساعدا للفيديو ، والجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة ، فيما يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى