رياضة

محاولات مغربية.. مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر

في أجواء ملتهبة مليئة بالمتعة والإثارة يترقب الجمهور في كل مكان انطلاق لقاء المغرب وفرنسا حيث سيلتقي المنتخبان اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، على استاد البيت وسط حضور عشرات الألاف من المشجعين، وهذه المواجهة من مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2022، وقد أبهر أسود الأطلس الجماهير في كل مكان الجمهور بأداءه المميز والرائع ووصولهم لنصف نهائي البطولة العالمية الأكثر شهرة.

ويدخل المنتخب المغربي المواجهة أمام منتخب فرنسا باحثاً عن الفوز الذي لا بديل عنه من أجل تحقيق النصر، فقد أصبح على بعد خطوات من تحقيق اللقب الذي يحلم به، وسيعمل اللاعبين على تكثيف جهودهم من أجل عبور الديوك الذين يسعون للحفاظ على اللقب الذي جناها في 2018.

أما المنتخب الفرنسي فيري أن المواجهة ستكون محفوفة بالمخاطر ويسعى من خلال هذه المباراة لتحقيق النصر وإقصاء أسود الأطلس بعد أن اقترب من تحقيق حلمه، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لمنتخب فرنسا بأهم اللاعبين مثل كيليان مبابي وانطوان غريزمان.

ومن جانبه قال المدير الفني وليد الركراكي أن لقاء فرنسا سيكون صعب جداً لكنه ليس مستحيل مشير أن الخطورة لا تكمن في اللاعب كيليان مبابي، فالمنتخب المغربي يمتلك عدد من النجوم المتألقين.

وستنطلق مباراة المغرب وفرنسا على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب الفرنسي قد نجح في إقصاء منتخب انجلترا في الجولة الماضية من كأس العالم، حيث تفوق على خصمه بهدفين مقابل هدف.

أمام المنتخب المغربي الذي أبهر الجميع فقد حقق أفضل النتائج والدرجات وانتهت مباراته أمام اسبانيا بالتعادل السلبي، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

استمرارية محاولات المنتخب المغربي لتسجيل هدف التعادل لكن الدفاع الفرنسي كان لهم بالمرصاد، لكن الشوط الأول ينتهي بهدف لصالح الديوك

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى