رياضة

المغرب في نصف النهائي .. نتيجة المغرب والبرتغال |¼| نتيجة مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم في ربع نهائي كأس العالم يلا شوت

نتيجة المنتخب المغربي والبرتغال الآن morocco vs portugal، نقدم لحضراتكم من خلال موقع خبر صح ملخص لمباراة المغرب والبرتغال اليوم في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وصل المنتخب المغربي إلي الدور ربع النهائي بعد تخطي نظيره الإسباني في معركة كبيرة في ثمن النهائي، بينما وصل المنتخب البرتغالي إلي الدور هذا بعد أن تخطي بنجاح المنتخب السويسري في دور الستة عشر، مباريات صعبة للغاية يترقبها الجميع اليوم في الدور ربع النهائي وأبرزها مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر، وذلك بعد أن ودعت السامبا البرازيلية البطولة بالأمس هي والمنتخب الهولندي الذي كان أن يعود بريمونتادا ضد الأرجنتين ولكن خرج بركلات الترجيح، يحاول المنتخب البرتغالي الواثق من نفسه أن يصل إلي اللقاء النهائي وتخطي منافسه المغربي في هذه المواجهة الكبيرة ، يحيث يطمح في الحصول علي اللقب للمرة الأولي في تاريخه، وذلك بعد أن كلل مجهوداته الكبيرة في اللقاء الماضي بالفوز علي حساب سويسرا بنتيجة كبيرة وسط تالق بديل رونالدو اللاعب الموهبة راموس ، من ناحية أخرى ، فإن الانتصار الملحمي لأسود الأطلس على إسبانيا ، وأدائهم البطولي في مباريات الدور الأول ، جعل المنتخب المغربي خصمًا عنيدًا يقلق العديد من الرياضيين البرتغاليين ، الذين حذروا من قوته وانضباطه، حيث نجد التحدذيرات بصورة كبيرة تصدر من البرتغاليين ، الذين قالوا احذروا المغرب ، لقد أوقف إسبانيا تمامًا” ، معربًا عن ثقته بقدرة “برازيل أوروبا”، علي القضاء على المغرب الحصان الاسود في هذه البطولة. واحتضان بطاقة الصعود، وأشارت التقديرات إلي أن المنتخب المغربي سيلعب بنفس أسلوب اللقاء الماضي ضد إسبانيا، المنتخب المغربي صاحب روح معنوية كبيرة، يقاتل من أجل كل تسديدة كما لو كانت الأخيرة ، ويمارس الكثير من الضغط على حامل الكرة ، كما فعل في اللقاءات الماضية، وهذا الأمر سيصبح خطيرًا للغاية علي نجوم البرتغال، خاصة عندما يلعب على النقل السريع للكرة المرتدة ، حيث يملك المنتخب المغربي لاعبين جيدين جدًا فرديًا وبدنيًا وفنيًا، نتيجة المغرب والبرتغال يلا شوت.

نتيجة المغرب والبرتغال الاسطورة اليوم

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم ، يزيد لاعبي المنتخب المغربي ثقتهم في أنفسهم في الوقت الحالي ويستعدون الآن لربع نهائي كأس العالم للمرة الأولي في تاريخهم وتاريخ العرب، لكن أسود الأطلس بنجومه سيكون حذر للغاية ضد المنتخب البرتغالي ، خاصة في ظل أنها المواجهة الأولي لهم في مثل هذا الدور الحاسم ، حيث يجب رفع القبعة للمنتخب المغربي على الأداء الذي قدمه حتى الآن في هذه البطولة العالمية وأنه أصبح واحد من افضل ثمان منتخبات في العالم في الوقت الحالي ، بعد الأداء الخرافي في المونديال ، وعلي الرغم من الثقة الموجودة لدي المنتخب البرتغالي في الصعود علي حساب المغرب ، خاصة في ظل الأداء القوي الذي قدمه الفريق ضد سويسرا وأعطاه دفعه معنوية كبيرة فإن ذلك لا يتعين أن يقلل من شأن المنتخب المغربي الذي أظهر روح كبيرة وأداء قوي ونتائج مميزة، خاصة أن المنتخب المغربي يمتلك لاعبين رفيعي المستوى في جميع مراكز اللعب، حيث يملك حارسين مميزين للغاية وأبرزهم ياسين بونو ، بينما في خط الدفاع يملك العديد من اللاعبين أمثال رومان سايس وأشرف حكيمي، وفي الوسط الأسد أمرابط ، وفي الهجوم حكيم زياش والنصيري وبوفال، وعدد آخر من المواهب الكبيرة في هذا المنتخب المغربي، نتيجة المغرب والبرتغال يلا لايف.

المنتخب المغربي يفوز علي حساب البرتغال بهدف دون رد عن طريق يوسف النصيري.

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت ، المغرب فريق مميز، لاعبون جيدون جدا ، قوي دفاعي ، منظم جدا وعدواني ضد الخصم حيث يملك شخصية من الروح المعنوية والقتالية ضد المنافس حيث لا يمل ولا يكل لاعبيه من أجل إستخلاص الكرة من الخصوم، ومعظم لاعبي المنتخب المغربي “يشعرون بالراحة من خلال اللعب في كتلة منخفضة ، ويمكنهم الاستفادة من المساحة التي قد يمنحها لهم الخصم ، في وجود لاعبين يستطيعون تفقد توازن الخصم خاصة أن الفريق المغربي ” مشحون “. بدعم معنوي قوي ويريد الاستمرار في صنع التاريخ ، خاصة من جانب الجماهير التي تحضر بكثافة كبيرة في هذا المونديال من أجل أسود الأطلس، المهمة أمام أسود الأطلس ، لن تكون سهلة أبدًا أمام “منتخب البرتغال” ، لكنها ليست مستحيلة ، خاصة بعد الأداء الذي ميز منتخب بلادهم ضد نظيره السويسري بالفوز 6-1 في مباراة اشتهر بها التألق الرائع لغونزالو راموس الذي دخل كبديل لقائد الفريق كريستيانو رونالدو، هل تنجح البرتغال في هذه المهمة؟ أم أن أسود الأطلس ستستمر في التأثير والإبهار؟ ، لا أحد ، من غرب وشرق الأرض ، ينكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد حقق إنجازًا رياضيًا غير مسبوق في التاريخ ، بعد ضمان التأهل إلى المربع الثمانية الأولى في لعبة الكرة المستديرة ، التي تسرق قلوب الملايين من حولها في العالم، لا يجادل أحد في أن هذا المنتخب المغربي الوطني استطاع توحيد ما كان متشظيًا حتى وقت قريب ، وتوحيد تفرد العقد المتباين ، وتوحيد العديد من الشعوب العربية والأفريقية والعالمية ، التي انفصلت عنها مشاكل سياسية وخلافات مصطنعة على السياسية. والحدود الثقافية ، وعليه الإستمرار ف هذا النهج اليوم في لقاءه القوي ضد منتخب البرتغال.

مباراة المغرب والبرتغال ايجي عرب

المنتخب المغربي جاء في هذه البطولة بقائمة قوية وستكون حاضرة ضد البرتغال اليوم وهي مكونة من : حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي). خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونيخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر) خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليج) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك). الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي) ، المغرب ضد البرتغال اليوم .

مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف

مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف، قائمة منتخب البرتغال الرسمية ضد منتخب المغرب اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: دييجو كوستا (بورتو)، روي باتريسيو (روما)، خوسيه سا (ولفرهامبتون). خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، بيبي (بورتو)، روبن دياز (مانشستر سيتي) ، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان)، رافائيل جويريرو (بوروسيا دورتموند). خط الوسط: وليام كارفاليو (ريال بيتيس)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون)، جواو بالينيا (فولهام)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (بورتو)، ماتيوس نونيز (ولفرهامبتون)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، جواو ماريو (بنفيكا). خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (بدون ناد)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، رافائيل لياو (ميلان)، ريكاردو هورتا (سبورتنج براجا)، أندريه سيلفا (لايبزيج)، جونكالو راموس (بنفيكا).

ماتش المغرب وكرواتيا الكورة لايف

ماتش المغرب وكرواتيا الكورة لايف، يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال عبر قناة bein sports max HD 1 في تمام الساعة:

  • 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
  • 3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
  • 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
  • 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
  • 6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
  • 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
  • 3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

يتبق أقل من ساعة من الآن علي بداية الشوط الأول من لقاء المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي في واحدة من المواجهات المرتقبة في بطولة كأس العالم.

قرر مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس عدم ضم النجم المخضرم كريستيانو رونالدو كلاعب رئيسي في المباراة المقبلة مساء اليوم أمام المنتخب المغربي ، على ملعب الثمامة بالدوحة ، في ربع نهائي مونديال قطر 2002 ، وسيعتمد سانتوس على المهاجم الشاب جونكالو راموس نجم بنفيكا البرتغالي ليحل محل رونالدو الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

هذه هي التشكيلة الأساسية للمنتخب البرتغالي ضد نظيره المغربي:

  • حارس المرمى: ديوجو كوستا.
  • الدفاع: ديوغو دالوت ، بيبي ، روبن دياز ، رافائيل غيريرو.
  • خط الوسط: أوتافيو ، روبن نيفيز ، سيلفا.
  • الهجوم: برونو فرنانديز ، جونزالو راموس ، جواو فيليكس.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى