رياضة

الارجنتين وهولندا.. يلا شوت نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا يلا لايف الجديد في كأس العالم

المنتخب الأرجنتيني القوي يحاول الوصول إلي نصف النهائي علي حساب منافس قوي هو الآخر وهو المنتخب الهولندي في لقاء سيكون من أقوي اللقاءات بين الفريقين في البطولة الأقوي بالعالم، فهل ينجح ميسي ورفاقه في عبور المنافس الهولندي الصعب، أم سيكون هناك نهاية للمشوار والرحلة التي بدأها ميسي دون التواجد في فرصة أفضل من ذلك من أجل الحصول علي اللقب، خاصة في ظل الأداء المتصاعد الذي قدمه الفريق في الأوقات الماضية ، ويحاول أن يصل إلي نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب المنافس الهولندي من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة في البطولة القوية، بينما يحاول منتخب هولندا أن يستطلع الأجواء من أجل عبور المنافس التانجو والدخول إلي المربع الذهبي في هذه البطولة والوصول إلي علامة كاملة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا الأسطورة لبث المباريات كأس العالم

المنتخب الهولندي تقابل مع نظيره الأمريكي في اللقاء الفاصل في الدور الماضي، ونجح بالفوز عليه 3-1 ، حتي أنه كان أول الصاعدين إلي الدور الربع النهائي، وتقدم المنتخب الهولندي عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله دالي بليند الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول. وفي الدقيقة 76 سجل حاجي رايت هدف أمريكا الوحيد، فيما أضاف دينزل دومفريس الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في الدقيقة 80.

علي الجهة الآخري نجح المنتخب الأرجنتيني في الصعود علي حساب المنافس الأسترالي، حيث فاز منتخب التانجو علي الخصم بهدفين مقابل هدف، في ليلة إستثنائية من اللاعب الكبير ليونيل ميسي، في مباراته رقم 1000 مع الأندية والمنتخب، حيث سجل اللاعب الكبير الهدف الأول لمنتخب بلاده من تصويبة جيدة للغاية سكنت مرمي منتخب الكنغر، وتمكن الشاب ألفاريز من استغلال خطأ فادح لحارس أستراليا رايان ليؤمن فوز الأرجنتين (57). وجاء هدف أستراليا الوحيد من تسديدة غودوين التي ارتطمت بفرنانديز وتحولت إلى مرمى الأرجنتين (77).

مواعيد مباراة الأرجنتين ضد هولندا

تقام مباراة المنتخب الأرجنتيني ونظيره الهولندي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب الأرجنتيني ينجح في الفوز علي حساب هولندا بركلات الترجيح ويصل لملاقاة منتخب كرواتيا.

  • هولندا Vs الأرجنتين .
    البطولة : كأس العالم 2022 (ربع نهائي).
    القنوات الناقلة : beIN Max 1 .
    الملعب : لوسيل.
    المعلق : حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا يلا شوت

تلقى ليونيل سكالوني ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، دفعة مزدوجة قبل المواجهة المرتقبة ضد هولندا ، في ربع نهائي المونديال، اليوم الجمعة ، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الثنائي رودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا شاركا في جلسة تدريب التانغو يوم الخميس بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة ، وأضافت أن دي بول تعرض لإصابة في العضلات ، وتم استبعاده من تدريبات الاربعاء، قبل الظهور في جلسة تدريب اليوم ، وأضافت أن دي ماريا تدرب بشكل طبيعي ، بعد تعافيه من الإصابة التي أصيبت بفرط عضلي خلال المواجهة مع بولندا ، والتي بسببها غاب عن مباراة أستراليا ، ولفتت الصحيفة إلى أن سكالوني يمكنه الاعتماد على الثنائي دي بول ودي ماريا في تشكيلة مباراة الغد ضد الطواحين ، مشيرة إلى أن أليخاندرو جوميز هو المصاب الوحيد في قائمة التانجو.

قال ليونيل سكالوني ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، إن مواجهة هولندا في ربع نهائي المونديال ستكون قوية ، لأن الخصم يقدم كرة قدم حديثة، وأضاف سكالوني خلال المؤتمر الصحفي ، “لا نريد أن نستبق الأمور بشأن الخطة. غالبًا ما يلجأ المدربون إلى تعديل الأسلوب على مدار المباراة. سنرى ما سيحدث” ، ولفت إلى أن “فرق ربع النهائي يمكن أن تصل إلى نهائي البطولة ، والفرص متساوية للجميع ، والتفاصيل هي التي تحدد الأمر. ولا يمكن الكشف عمن سأرشحه للتتويج” ، وشدد “ما يقوله فان جال مدرب هولندا ليس سرا، كرة القدم أصبحت تلعب كفريق هولندا فريق متوازن به مهاجمون لكنهم يدافعون وهذه رؤيتي لهم في الوقت الحاضر.

تحدث المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان عن دعم المنتخب الأرجنتيني في باقي بطولات المونديال التي ستقام في قطر ، وأكد زلاتان إبراهيموفيتش أنه يأمل أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 ، وقال زلاتان في بيان نقلته صحيفة ريكورد “أتمنى أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم بسبب ليونيل ميسي” ، جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش لعب سابقًا إلى جانب ليونيل ميسي ، في صفوف برشلونة ، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، ويستعد منتخب هولندا لمواجهة الأرجنتين ، اليوم الجمعة ، في ربع نهائي مونديال 2022 ، وتقدم فريق هولندا إلى ربع النهائي ، بعد فوزه 3-1 على الولايات المتحدة الأمريكية ، فيما وصلت الأرجنتين إلى ربع النهائي بعد فوزها 2-1 على أستراليا.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى