رياضة

فوز فيوتشر.. يلا شوت نتيجة مباراة الاتحاد وفيوتشر يلا لايف الجديد في الدوري المصري

الاتحاد السكندري في لقاء من العيار الثقيل من أجل العودة لنغمة الإنتصارات من جديد عبر بوابة نادي فيوتشر، فهل ينجح في فعلها والفوز علي حساب المنافس وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، أم سيكون هناك نتيجة سلبية آخري في لقاءاته بعض الهزيمة الماضية وتراجعه عن الصدارة المشتركة مع النادي الأهلي ، وبالتالي أصبح الفريق في حالة قوية من أجل العودة للمربع الذهبي من جديد، بينما يحاول نادي فيوتشر أن يتماسك ويحقق نتيجة قوية في هذه المواجهة.

يلا شوت الاتحاد وفيوتشر

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر اليوم ، حيث يدير الحكم محمد معروف من أجل إدارة المواجهة ، وعبد العزيز السيد حكما للفار.

يستعد الفريق الأول لنادي فيوتشر لمواجهة نظيره ، الاتحاد السكندري ، الساعة 5:00 مساء اليوم الخميس ، على استاد السلام ، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز ، يسعى نادي الاتحاد بالإسكندرية إلى معالجة الأخطاء من أجل استعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري ، بعد تعرضه لخسارة أمام غزل المحلة ، بينما يطمح علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر ، لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية وإنهاء الشراكة مع المحلة في المركز الثاني في جدول الترتيب.

حقق فريق فيوتشر فوزًا مثيرًا على الاتحاد السكندرى، بهدف دون رد، والتي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة، جاء الهدف بالدقيقة 24 بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها الحاج باري بتمريرة لزميله عبد الكبير الوادي على حدود المنطقة، والذي أطلق تسديدة قوية داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مواعيد مباراة الاتحاد وفيوتشر

تقام مباراة الاتحاد ونظيره فيوتشر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • فيوتشر Vs الاتحاد السكندري.
    البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 6).
    القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
    الملعب : السلام.
    المعلق : بلال علام.

مشاهدة مباراة الاتحاد وفيوتشر

قائمة نادي الإتحاد السكندري لمواجهة نادي فيوتشر اليوم هي كلا من : المهدى سليمان وصبحي سليمان وعمرو خليل وخالد صبحي وصبري رحيل ومحمد الصالح وساليفو مورو ومحمود علاء ومصطفى إبراهيم وهشام صالح ومروان عطية وسعيدو سمبورى وأحمد عادل ميسى وإبراهيم حسن ومحمود عبد العزيز وكريم الديب وإسلام عبد النعيم والصباحي وخالد الغندور وكريستوفر مابولولو وأوستن أموتو وأحمد عيد.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى