رياضة

ثلاثية الأرسنال.. يلا شوت نتيجة مباراة أرسنال وليون يلا لايف الجديد في كأس سوبر دبي

الأرسنال يحاول التفوق علي حساب المنافس الفرنسي القوي نادي ليون في لقاء كأس سوبر دبي ، وبالتالي سيحاول الفريق الإنجليزي الكبير أرسنال التفوق علي حساب المنافس نادي ليون، وذلك من أجل التفوق بهذا اللقب الودي من أجل تحقيق معنويات مرتفعة للغاية قبل بداية الدوري من جديد وإستكماله بعد إنتهاء كأس العالم في الفترة المقبلة، وبالتالي علي الفريق أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره ، فهل ينجح نادي الأرسنال في التفوق وتحقيق علامة كاملة أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره.

يلا شوت أرسنال وليون

تحدث ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، عن المواجهة بين الأرسنال ليون في كأس السوبر دبي ، مشيدا بكافة التسهيلات في نادي النصر ، ودعا أرتيتا جماهير أرسنال لمشاهدة المباريات من مدرجات استاد آل مكتوم بنادي النصر ، وقال أرتيتا في مقطع فيديو نشره على حساب النصر على تويتر “تواجدنا هنا شيء رائع. قضينا وقتًا رائعًا في مشاهدة مرافق استاد آل مكتوم” ، وأضاف: “نظرة الجماهير إلينا هنا في دبي مذهلة. اللاعبون يتدربون بقوة ومعنويات عالية لمباراتي ليون وميلانو”.

وتابع: “نتمنى أن نظهر بشكل جيد ، لا ندري كيف سيكون شكل فريقنا في مباراتنا الأولى ضد ليون اليوم” ، وأشار ، “لكن في المباريات القوية ، الفريق جيد. مباراتنا مع ليون اختبار جيد. من المهم أن نفوز بأول مباراة لنا في البطولة ، وننتقل إلى المرحلة الثانية من الاستعدادات” ، وختم: “أدعو الجماهير لحضور مباراتنا مع ليون ، والاستمتاع بما سيقدمه الفريقان في النسخة الأولى من كأس دبي الممتاز”.

أرسنال يفوز علي حساب نادي ليون بثلاثية نظيفة دون رد علي حساب نادي ليون.

مواعيد مباراة أرسنال وليون

تقام مباراة أرسنال ونظيره ليون في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت المغرب والرابعة والنصف بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • آرسنال Vs ليون.
    البطولة : كأس سوبر دبي 2022 .
    القنوات الناقلة : دبي الرياضية 1 .
    الملعب : ستاد آل مكتوم بنادي النصر.
    المعلق : عبدالله السعدي .

مشاهدة مباراة أرسنال وليون

انضم السويسري جرانيت شاكا إلى زملائه مباشرة في معسكر فريق أرسنال في دبي ، بعد استبعاد بلاده من مونديال (قطر 2022) ، بخسارة فادحة 1-6 أمام البرتغال ، مساء الثلاثاء الماضي ، ويعد انضمام تشاكا بشرى سارة لمدرب أرسنال ميكيل أرتيتا ، الذي سيلتقي فريقه مساء اليوم مع ليون الفرنسي في افتتاح النسخة الأولى من كأس دبي السوبر 2022 ، ويغيب المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس عن أرسنال بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته مع منتخب البرازيل في مونديال قطر ، ومن المقرر أن يغيب جيسوس (25 عاما) عن الملاعب للأشهر الثلاثة المقبلة في ضربة قوية لآمال أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى