رياضة

انتصار ارجنتيني.. نتيجة مباراة الأرجنتين واستراليا في دور الـ 16 من كأس العالم

جمهور الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد مع اللقاء الناري الاستثنائي الذي سيجمع الارجنتين مع استراليا مساء اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، والتي تأتي في نطاق الاستعدادات لمباريات دور الـ 16 والتي يسعي من خلالها راقصي التانجو على تحقيق انتصار قوي والمضي قدوما نحو تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب كأس العالم، وسيعمل لاعبي المنتخب الارجنتيني على تفادي المفاجئات في هذه المباراة القوية، فتعتبر هذه النسخة من المونديال اكثر البطولات اثارة بعد نتائجها غير المتوقعة.
من المتوقع أن تكون مباراة الارجنتين واستراليا صعبة جدا على كل من المنتخبين في ظل سعيهم لتحقيق حلمهم بالحصول على اللقب الأكثر أهمية، ويسعي اللاعب الارجنتيني ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي على تحقيق هذا اللقب الغالي بعد تأكيده أن هذا الموسم سيكون أخر مشاركة له في مونديال العالم، وسيقاتل مع رفاقه من اجل تحقيق الفوز والصعود للدور القادم من البطولة.
استاد احمد بن علي الدولي يستضيف لقاء الارجنتين واستراليا حيث سيقاتل كل من الطرفين من أجل تحقيق النصر، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لمنتخب الارجنتين على أفضل اللاعبين في ظل استمرارية قيادة ليونيل ميسي تشكيل المنتخب، كما سيتم الدفع باللاعب دي ماريا كلاعب اساسي.
وعلى الرغم من الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها منتخب الارجنتين في بداية رحلته في بطولة كأس العالم قطر 2022 أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، عاد ليحقق النصر على المكسيك بهدفين دون رد، واحتجز بطاقة التاهل بعد أن تقدم بولندا بهدفين دون رد.
بينما منتخب استراليا حقق انتصار مثير علل الدنمارك بهدف دون رد، قبل التغلب على تونس بهدف نظيف دون رد، ليحتجز بطاقة التاهل على حساب تونس والدنمارك. تنطلق مباراة الارجنتين واستراليا على قناة الكأس اكسترا، وعلى قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية والعراق وقطر.
يقود ليونيل ميسي تشكيلة منتخب بلاده ساعين لإقصاء الغريم والانتقال إلى الدور القادم من البطولة الأكثر أهمية، وفي المقابل يرفع المنتخب الإسترالي شعار الفوز الذي لا بديل عنه.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى