رياضة

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا بتوقيت المغرب وغرينتش في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

بعد الصعود للتاريخي لمنتخب المغرب سيتلاقي الفريق مع نظيره القوي الإسباني في لقاء ضمن الدور الثمن النهائي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس الإسباني أم سيكون لدي الفريق الإسباني الفرصة لتحقيق العلامة الكاملة من أجل التأهل إلي الدور الربع النهائي، في لقاء قوي للغاية ، فهل ينجح منتخب المغرب في تحقيق أفضلية جديدة وإنتصار تاريخي في مشواره بالبطولة، أم سيكون علي المنتخب الإسباني التفوق وتحقيق التأهل.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

تقام المواجهة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستكون هذه المواجهة منقولة عبر قناة بي إن ماكس 1 والكأس إكسترا 1 ، وعلي قناة الأرضية المغربية.

المدينة التعليمية هو الملعب الذي سيقام عليه مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في الدور الثمن النهائي.

مشوار منتخب المغرب في دور المجموعات : التعادل مع منتخب كرواتيا سلبياً ، فوز منتخب المغرب علي حساب منتخب بلجيكا بهدفين دون رد ، فوز منتخب المغرب علي حساب منتخب كندا بهدفين مقابل هدف.
مشوار منتخب إسبانيا في دور المجموعات : الفوز علي حساب كوستاريكا بسباعية نظيفة ، ثم التعادل مع ألمانيا بهدف مقابل هدف ، الهزيمة من منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى