رياضة

صعود المغرب بالصدارة .. نتيجة مباراة المغرب وكندا يلا شوت الجديد في كأس العالم

المنتخب المغربي من أجل الحلم والصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة عندما يلاقي نظيره الكندي ، في لقاء يجتمع حوله جميع العرب من كل مكان من أجل تشجيع المنتخب المغربي القوي ، فهل ينجح في مواصلة ما يفعله من إبداعات كبيرة في المواجهات الماضية وتحقيق العلامة الكاملة من جديد علي حساب المنافس الكندي من أجل الوصول إلي علامة كاملة ترضيه وتصعد به إلي الدور المقبل من هذه البطولة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق في الفترات الماضية وفوزه الأخير علي حساب منتخب بلجيكا، بينما يحاول منتخب كندا الإحتفاظ بآماله الأخيرة في هذه المواجهة.

مواعيد مباراة المغرب وكندا

تقام مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • كندا Vs المغرب.
    البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
    القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
    الملعب : الثمامة.
    المعلق : جواد بده.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا يلا شوت الجديد

المنتخب المغربي له مصيره بين يديه وسيتأهل في ثلاث حالات الفوز والتعادل وحتى الخسارة إذا خسرت بلجيكا أو خسرت كرواتيا وكان فارق الأهداف بينهما في مصلحتها ، وإذا تعادلت بلجيكا وفارق الأهداف. بينهم في مصلحتهم ، برز أسود الأطلس بشكل لافت في النسخة الحالية ويقترب من تكرار إنجازه في عام 1986 عندما أصبح أول فريق عربي وإفريقي يتخطى الدور الأول ، قبل أن يخسر بصعوبة أمام ألمانيا الغربية بهدف قاتل في الدقيقة 89. الدقيقة التي سجلها لوثار ماتيوس من ركلة حرة من خارج المنطقة مستغلا خطأ فادحا في السور. بشري ، ويأمل الركراكي في استعادة خدمات حارسه ياسين بونو الذي انسحب في الدقيقة الأخيرة قبل انطلاق مباراة بلجيكا ، بسبب الإصابة المتجددة التي تعرض لها في المباراة الأولى ضد كرواتيا.

ينتظر منير المحمدي حارس مرمى التواجد في لقاء كندا اليوم ، حيث أصيب حارس المرمى ياسين بونو قبل لحظات من بدء المواجهة بين المغرب وبلجيكا (2-0) ، في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر 2022 ، ليشارك المحمدي مكانه ، وجلس المحمدي كبديل لبونو في المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد كرواتيا (0-0) ، لكنه شارك بسبب ظروف قاهرة ضد بلجيكا ، ولم تتحدد بعد جاهزية حارس إشبيلية أم لا ، وقدرته على العودة أساسية في المباراة الحاسمة ضد كندا .

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم، الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس، لقيادة المباراة الهامة للمنتخب المغربي أمام كندا، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة، ضمن المجموعة السادسة من دور مجموعات لمونديال قطر 2022 ، ويساعد كلاوس كل من مواطنيه رودريجو فيدريجو ودانيلو سايمون، فيما تم تعيين الياباني ياشيمي ياماشيتا حكما رابعا ، وفي غرفة الفار ستواجد كل من التشيلي خوليو باسكونان مع الإسبانيين خوان مارتينيز وروبيرتو دياز والأوروجوياني ليودان جونزاليز.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى