رياضة

موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة argentina vs australia

بعد نجاح التانجو في حسم المواجهة الأخيرة لصالحه وصعود علي رأس المجموعة الـ C ، يترقب الفريق مواجهة تعتبر سهلة وهي ضد منتخب أستراليا، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة في لقاء خروج المغلوب وتحديداً في الدور الـ 16 ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشوار الفريق وينجح الكنغر في التأهل للمرة الأولي في تاريخه إلي دور الربع النهائي أمام من سيكون أمام منتخب قوي وهو منتخب الأرجنتين بنجومه الكبار ميسي.

أحمد بن علي المونديالي هو الملعب الذي سيقام عليه مباراة منتخب الأرجنتين وأستراليا في الدور الثمن النهائي.

موعد مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

تقام المواجهة يوم السبت 3 ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستكون هذه المواجهة منقولة عبر قناة بي إن ماكس 1 والكأس إكسترا 1.

مشوار المنتخب الأرجنتيني في دور المجموعات : الخسارة التاريخية ضد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز علي حساب منتخب المكسيك بهدفين دون رد، ثم الفوز علي حساب بولندا بهدفين دون رد.
مشوار منتخب أستراليا في دور المجموعات : الخسارة من فرنسا الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، ثم الفوز علي حساب تونس بهدف دون رد ، ثم بنفس النتيجة علي حساب المنتخب الدنماركي.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى