رياضة

خروج تونس.. نتيجة مشاهدة مباراة تونس وفرنسا يلا شوت الجديد في كأس العالم

المنتخب التونسي يحاول الخروج بالعلامة الكاملة في هذه المواجهة أمام المنافس الفرنسي رغم صعوبة المواجهة وتأهل الأخير، إلا أن الأمل التونسي مازال قائم في هذه المجموعة المعقدة التي يحاول فيها نسور قرطاج إستغلال أي سقوط لمنتخبي الدنمارك وأستراليا من أجل التفوق علي حساب الديوك وتحقيق تأهل سيكون تاريخي في مشواره، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب المنتخب الفرنسي ، أم سيكون للأخير الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره.

مواعيد مباراة تونس وفرنسا

تقام مباراة المنتخب التونسي ونظيره الفرنسي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • تونس Vs فرنسا.
    البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
    القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
    الملعب : المدينة التعليمية.
    المعلق : عصام الشوالي.

تونس تنجح في الفوز وتخرج من المونديال.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا يلا شوت الجديد

يطمح نسور قرطاج للوصول إلى أهداف شبه مستحيلة ، وتحقيق حلم جمهوره من خلال الصعود إلى دور الـ16 بسبب المونديال ، لأول مرة في تاريخه، وذلك في لقاء صعب في الجولة الثالثة من الدور الأول في لقاء سيكون صعب عندما يتقابل مع الديوك ، وسيكون هناك لقاء في نفس التوقيت ، ويبدو المنتخب التونسي مهمًا في بلوغ الأدوار الإقصائية ، حيث يحتل المركز الرابع في جدول المجموعات بنقطة واحدة، بينما يتصدر المنتخب الفرنسي 6 نقاط ، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن ، فقد تأهلت رسميًا في الجولة الثانية.

في حال انتصار تونس على المنتخب الفرنسي، وكذلك فوز الدنمارك، التي سجلت هدفا واستقبلت هدفين في المجموعة على أستراليا، فسوف يعني تساوي المنتخبين التونسي والدنماركي برصيد 4 نقاط، ليحسم فارق الأهداف العام بينهما المنتخب الثاني الذي سيصعد برفقة فرنسا لمرحلة خروج المغلوب بهذه المجموعة، واكتفى المنتخب التونسي، الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، بالتعادل السلبي مع منتخب الدنمارك في لقائه الأول بالمجموعة، غير أن آماله في الصعود للدور المقبل تلقت لطمة قوية، عقب خسارته صفر / 1 أمام منتخب أستراليا في الجولة الثانية.

دخل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مرحلة الشك في هذه المواجهة ضد المنتخب التونسي ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب الدنمارك في اللقاء الماضي، وبحسب الصحافة الفرنسية ، مبابي خاض مران “الديوك” مساء الثلاثاء، وكاحله الأيسر ملفوفا برباط طبي بسبب آلام تطارده من وقت لآخر منذ عدة أشهر. وأضافت الصحيفة أن هذه الآلام ربما تدفع ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك لوضع مبابي على مقاعد البدلاء، حيث تجرى مفاضلة بينه وبين أنطوان جريزمان. وأشارت أيضا إلى أن ديشامب ينوي إجراء من 7 إلى 9 تعديلات على التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا أمام تونس لإراحة لاعبيه بعد ضمان التأهل.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى