رياضة

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة senegal vs england

بعد فوز المنتخب الإنجليزي الكبير علي حساب منتخب ويلز وحجزه بطاقة الصعود عن المجموعة الثانية ، وهو في صدارة هذه المجموعة، بات الجميع يتسائل عن منافس الفريق الإنجليزي في الدور المقبل ، خاصة بعد تأهله للدور الثاني بعد الفوز علي حساب ويلز بثلاثة أهداف دون رد ، وبالتالي سيتقابل مع ثاني المجموعة الأولي وهو المنتخب السنغالي.

يذكر أن المنتخب السنغالي قد نجح عصر اليوم في الفوز علي حساب منتخب الإكوادور بثنائية مقابل هدف وحيد ، وتأهل علي حسابه في لقاء كان شهد الكثير من الإثارة في هذه المواجهة التي كانت كبيرة من أسود التيرانجا ، وبالتالي يحاول الفريق الإستمرار في نفس النهج والوصول إلي الأدوار المتقدمة علي حساب المنتخب الإنجليزي.

مشوار منتخب السنغال في كأس العالم قطر : الخسارة من منتخب هولندا في أول لقاء بهدفين دون رد ، الفوز علي حساب قطر بهدفين دون رد ، الفوز علي حساب منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف.

مشوار منتخب إنجلترا في كأس العالم بقطر : الفوز علي حساب إيران بسداسية مقابل هدفين ، التعادل ضد أمريكا سلبياً ، الفوز علي حساب ويلز بثلاثية نظيفة.

نقاط السنغال في دور المجموعات : ست نقاط.
نقاط إنجلترا في دور المجموعات : سبع نقاط.

موعد مباراة السنغال ضد إنجلترا

تقام المواجهة يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022 ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستكون هذه المواجهة منقولة عبر قناة بي إن ماكس 2 والكأس إكسترا 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى