رياضة

ثنائية برونو.. فوز البرتغال على الأوروغواي في بطولة كأس العالم

لقاء هام جداً يخوضه المنتخب البرتغالي أمام منتخب الأوروغواي اليوم الاثنين، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر، فيبحث كريستيانو رونالدو ورفاقه عن تحقيق النصر العظيم لضمان  الانتقال إلى دور الثمانية في هذه البطولة النارية، التي حملت الكثير من المفاجئات وقلبت الموازين، فالكثير من المنتخبات تعاني من أجل الصعود.

بعد أن احتل المنتخب البرتغالي مركز صدارة مجموعاته ازدادت حظوظه في التأهل لدور الثمانية، فهو أحد المنتخبات المرشحة لانتزاع اللقب، وسيكثف اللاعبين جهودهم من أجل حصد الدرجة الكاملة والالتحاق بمنتخب فرنسا الذي نجح في انتزاع بطاقة التأهل بعد تحقيق النصر في مباراتين.

استاد لوسيل يفتح أبوابه لاحتضان مباراة البرتغال والأورغواي التي يترقبها الملايين وخاصاً عشاق اللاعب المتألق كريستيانو رونالدو، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة على البرتغال الذي يطمح لمواصلة احتلال الصدارة، فيما يأمل منتخب الأوروغواي تحقيق النصر لتعويض النقاط التي خسرها في الجولة السابقة.

وقال المدير الفني فرناندو سانتوس أن لاعبيه مستعدون لهذه المواجهة الهامة، مشير أن المباراة ستكون صعبة لكن أماله كبيرة بلاعبيه المتألقين الذين سيعملون على تحقيق النصر وحسم بطاقة التأهل

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الأول في مجموعته، حيث حقق انتصار صعب جداً أمام المنتخب غانا، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما منتخب الأورغواي فشل في تحقيق النصر، فقد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ليحصل على نقطة واحدة فقط.

وستنطلق مباراة البرتغال والأورغواي على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى