رياضة

فوز ثمين للبرازيل على سويسرا في كأس العالم قطر بهدف كاسيميرو

بعد الفوز المميز الذي حققه المنتخب البرازيلي في بداية كأس العالم، يستعد السيليساو لخوض المواجهة الجديدة أمام منتخب سويسرا، التي تقام على ملعب 974 اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 قطر، ويعتبر المنتخب البرازيلي الأقرب لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور القادم من البطولة العالمية.

ويبحث تيتي مع لاعبي المنتخب البرازيلي عن تحقيق فوز قوى على المنتخب السويسري، ومن المرجح أن تكون المواجهة صعبة جداً على المنتخبان حيث نجح كل منهم عن تحقيق النصر واكتساب النقاط الثلاثة، وستكون بذلك المهمة صعبة جداً على كل من المنتخبان.

ويدخل المنتخب البرازيلي مواجهته أمام سويسرا بمعنويات مرتفعة بعد أن حظى المنتخب بإشادة ودعم الجماهير والمشجعين، حيث قدم السليساو مستوى جيد في الجولة الأولي وقدموا المتعة والإثارة لجمهوره العريض.

وفي المقابل سيقاتل لاعبي المنتخب السويسري من أجل تحقيق النصر على العملاق البرازيلي الذي يعد من المرشحين بقوة لحصد اللقب، ويعمل المدير الفني على الدفع بأفضل لاعبيه طالباً من نجوم المنتخب السويسري باليقظة والحذر في هذه المباراة المحفوفة بالمخاطر.

وسيواصل المنتخب البرازيلي فقدان خدمات نجم باريس سان جيرمان اللاعب نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة، فيما يواصل الاعتماد على فينسوس جونيور، كما سيتواجد كاسيميرو وانتوي في التشكيل الأساسي.

وتنطلق مباراة البرازيل وسويسرا على قناة الكأس وبي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى