رياضة

كاسيميرو.. نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كأس العالم

المنتخب البرازيلي يسعي للتفوق علي حساب المنتخب السويسري من أجل تحقيق العلامة الكاملة للصعود إلي الدور الثاني ، وذلك بعد بداية قوية للغاية في اللقاء الماضي ضد منافس صعب وهو منتخب صربيا وهو المنتخب القوي الذي تفوق عليه بثنائية المميز ريتشارلسون ، وسيفقد الفريق السامبا خدمات اللاعب الكبير نيمار بعد الإصابة التي تعرض لها، وبالتالي علي المدرب إختيار العنصر الذي سيعوضه ، خاصة مع تألق ريتشارليسون.

مواعيد مباراة البرازيل وسويسرا

تقام مباراة المنتخب البرازيلي ونظيره السويسري في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • البرازيل Vs سويسرا.
    البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
    القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
    الملعب : 974.
    المعلق : رؤوف خليف.

فوز البرازيل 1-0.
بداية الشوط الأول.

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا يلا شوت

تواصل البرازيل طريقها نحو اللقب ، إذ تؤمن إيمانا تاما بفرصها في النسخة الـ22 من مونديال المونديال ، لترسيخ اللاعبين بقدر الثقة التي منحها جمهورهم ، ستلتقي البرازيل ضد سويسرا في إحدى البطولات ، ستكون هناك بطولة في عام كامل ، حيث يتساوى كل منهما مع الآخر في مجموعته السابعة ، حيث من المتوقع أن ينتقلوا إلى مرحلة مهمة في رحلتهم نحو القمة ، وتحقيق العالم. كوب؟ على أي حال ، سنعرف إجابة السؤال الذي يهم جميع عشاق الساحرة المستديرة ، بعد بضع ساعات.

قائمة البرازيل ضد سويسرا اليوم مع ملاحظة غياب نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد صربيا : حراسة المرمى: أليسون بيكر وإيدرسون وويفيرتون ، وفي خط الدفاع: داني ألفيس ودانيلو وأليكس ساندرو وبريمر و ماركينيوس وتياغو سيلفا وإيدير ميليتاو وأليكس تيليس ، وفي خط الوسط: كاسيميرو وفريد وفابينيو وبرونو غيمارايش ولوكاس باكيتا وإيفرتون ريبيرو، وفي خط الهجوم: نيمار ورافينيا وفينيسيوس جونيور ورودريغو وريشارليسون وأنتوني وغابرييل جيسوس وغابرييل مارتينيلي وبيدرو.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى