رياضة

بركلات الترجيح .. نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب yalla shoot الجديد اليوم في كأس مصر

الفريق الأحمر الأهلاوي بعد العودة من فترة توقف كبيرة يحاول العودة للإنتصارات الكبيرة والقوية التي تحققت مع مستر كولر ، ولكن في بطولة مختلفة هذه المرة عندما يواجه نادي المقاولون العرب في لقاء ضمن بطولة الكأس فهل ينجح الفريق بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة من أجل الصعود للدور المقبل من هذه البطولة ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية ويخرج الفريق من البطولة بشكل مبكر ليكون أول تعثر للمدير الفني السويسري مع النادي الأهلي.

مواعيد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تقام مباراة الأهلي ونظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي Vs المقاولون العرب.
البطولة : كأس مصر (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : السلام.
المعلق : محمد الكواليني .

الأهلي يصعد لملاقاة نادي سموحة بعد الفوز الصعب علي حساب نادي المقاولون العرب بركلات الترجيح.

قائمة غيابات الأهلي عن مباراة المقاولون العرب في كأس مصر اليوم هي كلا من : اللاعب الدولي التونسي علي معلول لمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بقطر ، وكلا من : محمود متولي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمار حمدي للإصابة وكهربا للإيقاف.

الأهلي في هذه المواجهة سيحاول الدخول بشكل كبير باللاعب الشاب محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب النجم الكبير علي معلول في هذه الجبهة ، وكان كولر قد قام بالعديد من التجارب في هذا المركز ، وإستقر علي هذا اللاعب الشاب.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى