رياضة

إنتصار مغربي.. نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا yalla shoot الجديد اليوم في كأس العالم

منتخب المغرب يحاول التفوق وتحقيق إنتصار كبير علي حساب المنافس القوي البلجيكي كما حققه منتخب مصر في اللقاء الودي ، وبالتالي لن تكون المهمة مستحيلة لأسود الأطلس في هذه المواجهة ، وعليهم أن يستغلوا اللقاء الخاص بمصر كمرجعية من أجل العودة لطريقة لعب الفراعنة واللعب بها وإستغلال ثغرات المنتخب البلجيكي في الدفاعات للتفوق عليهم وتحقيق العلامة الكاملة بعد التعادل الأول، وعلي الفريق أن يخشي الخسارة في هذه المواجهة حتي لا يودع البطولة بشكل مبكر.

مواعيد مباراة المغرب وبلجيكا

تقام مباراة المنتخب المغربي ونظيره البلجيكي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الواحدة بتوقيت المغرب والثانية بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • بلجيكا Vs المغرب.
    البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
    القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
    الملعب : الثمامة.
    المعلق : جواد بده.

المنتخب المغربي ينجح في الفوز علي حساب بلجيكا بهدفين دون رد.

سيستأنف المغرب طريقه إلى مونديال قطر ، بلقاء ليس سهلاً على الإطلاق من حيث مستواه وحساباته في بلجيكا ، بحثًا عن تحقيق الفوز ، يجب على المغرب أن يفوز اليوم ، من أجل رفع فرصه في التأهل ، قبل الجولة الأخيرة ، وأي نتيجة أخرى لن تفيده بشكل كبير.

نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا لحظة بلحظة

يبدأ الشوط الأول بعد أقل من ساعة ونصف من الآن.

مازال الجمهور المغربي يفكر كثيراً في هذه المواجهة التي قد تكون تاريخية من أجل التأهل إلي الدور الثاني.

منتخب بلجيكا علي الجهة الآخري يتواجد في الصدارة ، ولكن دون أداء علي الإطلاق ، حيث لعبت كندا وفازت بلجيكا في المواجهة الأولي من المونديال، وذلك بعد أن فاز الفريق بهدف دون رد علي حساب المنتخب الكندي وتصدي كورتوا في هذه المواجهة لركلة جزاء ، وبالتالي يحاول الفريق العودة من جديد إلي الأداء القوي خصوصا أمام المنتخب المغربي.

يذكر أن المنتخب المغربي لم يقل كلمته بعد في هذه البطولة ، حيث كانت المواجهة الإفتتاحية بطعم الخسارة خاصة أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب ضد المنتخب الكرواتي وكان قريب من الخسارة ، ولكن نجح في الخروج بتعادل سيكون جيد ، في حال تفوق علي حساب المنافس البلجيكي اليوم أو تعادل معه ، وقد تعادل منتخب المغرب مع كرواتيا، دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد البيت، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم. بداية الأسود لم تكن جيدة، وظهر على لاعبي المغرب، بعض الارتباك والأخطاء في التمرير.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى