رياضة

فرنسا إلي دور ال16.. نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك yalla shoot الجديد اليوم في كأس العالم

المنتخب الفرنسي من أجل الخروج بالعلامة الكاملة في هذه المواجهة ضد منتخب الدنمارك من جديد ، خاصة بعد أن نجح في الفوز في اللقاء الماضي علي حساب المنافس الأسترالي ، وبالتالي يحاول أن يضع ثلاث نقاط جديدة في مسيرته والصعود للدور الثاني والبرهان علي أن حامل اللقب لن يكون قادم من أجل الخروج من البطولة بشكل سهل بعد الإصابات الأخيرة التي ضربت الفريق، بينما يحاول المنتخب الدنماركي أن يكون لديه الفرصة لتحقيق تيجة إيجابية بعد الظهور الضعيف باللقاء الأول ضد المنتخب التونسي.

مواعيد مباراة فرنسا والدنمارك

تقام مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره الدنماركي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فرنسا Vs الدنمارك.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
الملعب : 974.
المعلق : عصام الشوالي.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم لحظة بلحظة

مبابي ينجح في قيادة فرنسا إلي دور 16 بعد الفوز علي حساب الدنمارك بهدفين مقابل هدف سجلهم.

نهاية الشوط الأول 0-0.
تنطلق هذه المواجهة بعد أقل من ساعتين من الآن في لقاء قوي للمنتخب الديوك الذي يحاول البحث عن الصدارة وإنطلاقه مميزة والصعود للدور المقبل.

مالذي فعله منتخبي فرنسا والدنمارك في اللقاءات السابقة ؟!

المنتخب الفرنسي نجح في التفوق علي حساب منتخب أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك بعد أن تقدم المنافس الأسترالي بهدف وتوقع الجميع أن يكون هناك مفاجآة في هذه المواجهة ، ولكن الديوك كانوا لهم بالمرصاد ونجحوا في التعديل وقلب الطاولة علي الكنغر وتفوقوا عليه بالرباعية ليكونوا في الصدارة بهذه المجموعة.

منتخب الدنمارك من جانب آخر تعادل سلبياً ضد منتخب تونس في لقاء كان الأفضل فيه هو المنتخب العربي الأفريقي الذي كان قريباً من الفوز لولا حظ الفريق الدنماركي الذي خرج بنقطة ثمينة في هذه المواجهة، وعلي أن يعيد الحسابات ضد المنتخب الفرنسي.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى