رياضة

لاعب غانا يرد على اتهامه بعد احترام رونالدو بتقليد احتفاله

رد عثمان بوخاري لاعب منتخب غانا على اتهامه بعدم احترام كريستيانو رونالدو قائد البرتغال بعدما سجل هدفا في شباك الأخير في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس.

وكتب بوخاري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “لاحظت أن احتفالي اليوم أدى إلى بعض التعليقات التي تشير لعدم احترامي لرونالدو”.

وواصل “هذا غير صحيح، لقد تغلبت علي المشاعر التي سادت لحظة تسجيل هدفي لبلدي في مشاركتي الأولى في كأس العالم والتي أدت إلى احتفالي”.

وأتم بوخاري “تربيتي لا تسمح لي بأن أكون غير محترم لكبار السن ناهيك عن أحد لاعبيني المفضلين، شكرا لدعمكم ونحن نركز الآن على المباراة المقبلة”.

وفاز منتخب البرتغال على غانا بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب 947 في أولى جولات كأس العالم 2022 ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويعد ذلك الهدف هو الثاني دوليا لبخاري رفقة منتخب غانا في ثماني مباريات فقط شارك فيها رفقة الفريق.

اللاعب صاحب الـ23 عاما يلعب حاليا مع ريد ستار بلجراد الصربي بعدما انضم له الصيف الماضي.

وبدأ بخاري مسيرته في نادي أكرا ليونز الغاني ومنه انتقل إلى أندرلخت البلجيكي ثم ترينسين الروسي وجنت البلجيكي ونانت الفرنسي ثم ريد ستار بلجراد.

وتوج بخاري مع نانت بكأس فرنسا الموسم الماضي في المرة الثانية فقط في تاريخ النادي.

FiGoal.com قدم لكل متابعيه كرنفال كأس العالم والذي يأخذكم في رحلة مع كل لاعبي منتخبات المونديال لمعرفة المزيد من المعلومات عنهم.

وأيضا لمعرفة المزيد من المعلومات عن باقي لاعبي كأس العالم.

للذهاب إلى كرنفال كأس العالم مع FilGoal.com اضغط هنا

الخبر صحيح من مصدر موثوق “في الجول” وتم الكشف عنه ومراجعته من قبل محرري موقع خبر صح للتوضيح الموقع غير ملتزم بالخبر وفي حالة تواجد أي مشكلة يمكنكم التواصل معا ، أو لحذف مصدر الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى