رياضة

تعادل إيجابي.. نتيجة مباراة هولندا والإكوادور اليوم في كأس العالم yalla shoot الجديد

المنتخب الهولندي صاحب الإنتصار المتأخر في اللقاء الماضي يحاول مواجهة هجمات الإكوادور الصعبة من أجل الإفلات بالعلامة الكاملة والخروج بإنتصار سيكون ثمين للغاية في مشواره للتأهل إلي الدور الثاني من هذه البطولة ، وبالتالي عليه بذل كافة المجهودات في هذه المواجهة من أجل التفوق علي حساب المنافس الإكوادوري ، خاصة أن الأخير قد تمكن من الإنتصار هو الآخر علي حساب قطر في اللقاء الأول ، وبالتالي سيحاول أن يضيف إنتصار جديد في مشواره.

مواعيد مباراة هولندا والإكوادور

تقام مباراة المنتخب الإكوادوري ونظيره الهولندي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

هولندا Vs الإكوادور.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : خليفة الدولي.
المعلق : عامر الخوذيري .

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور اليوم لحظة بلحظة

نهاية الشوط الاول بتقدم هولندا 1-0.
جوووووووون لصالح هولندا في الدقيقة 6 من اللاعب جاكبو.
جوووووون لصالح المنتخب الإكوادوري من الهداف إينير فالنسيا.

إنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب .

المنتخب الهولندي في هذه المواجهة سيحاول أن يتفوق علي حساب المنافس الإكوادوري من أجل الصعود للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة اللقاء الأخير ، وهو نفس الأمل الذي يتواجد لدي المنافس الإكوادوري.

ترتيب المجموعة الأولي قبل مباراة هولندا والإكوادور

المجموعة A
1 الإكوادور Ecuador 1 1 0 0 2 2 0 2 3
2 هولندا Netherlands 1 1 0 0 2 2 0 2 3
3 السينغال Senegal 1 0 0 1 2 0 2 -2 0
4 قطر Qatar 1 0 0 1 2 0 2 -2 0

المنتخب الهولندي بعد النجاح في التفوق في اللقاء الأول يحاول أن يسير علي الطريق الصحيح من جديد ويحقق إنتصار ثمين علي حساب المنتخب الإكوادوري الصعب ، وذلك من أجل المرور إلي الدور الثاني من هذه البطولة كأول المنتخبات المتأهلة إلي دور ال16 من كأس العالم ، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب السنغال بهدفين دون رد في اللقاء الأول.

علي الجانب الآخر ، منتخب الإكوادور لن يكون نداً سهلاً وإنما منافس محترم ولديه عدد من العوامل القوية في هذه المواجهة وأهمها العامل المعنوي الذي إكتسبه من إنتصاره الماضي علي حساب صاحب الأرض والجمهور بهدفين دون رد.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى