رياضة

تقرير: المنتتخب السعودي يبدأ إجراءات استبدال الشهراني والفرج

بدأت إدارة المنتخب السعودي إجراءات استبدال الثنائي المصاب ياسر الشهراني وسلمان الفرج.

وتعرض الثنائي للإصابة خلال الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على حساب الأرجنتين ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022.

وبحسب إذاعة “يو إف إم” السعودية فإن إدارة السعودي بدأت إجراءات استبدال لاعبيها المصابين ياسر الشهراني وسلمان الفرج.

وغادر الشهراني مدينة الدوحة القطرية صوب عاصمة السعودية الرياض عقب مغادرة معسكر المنتخب والخروج من قائمة كأس العالم 2022.

وأعلن المنتخب السعودي إجراء الشهراني عملية جراحية في غدة البنكرياس تكللت بالنجاح.

واصطدم ياسر الشهراني بزميله محمد العويس في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والسعودية.

Image

فيما أفاد الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقعه أن الفحوصات الطبية التي أجريت لسلمان الفرج كشفت عن وجود إصابة في عظمة الساق.

وتعرض الفرج لإصابة في الركبة بعد مرور نصف ساعة من اللقاء قبل أن يستكمل المباراة ثم يستبدل في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وحقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا بهدفين مقابل هدف واحد على حساب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم المقام في قطر.

وأصبح منتخب السعودية ثاني منتخب عربي يفوز على منتخب من أمريكا الجنوبية طوال تاريخ كأس العالم بعد الجزائر عام 1982 على تشيلي والأول منذ 40 عاما.

الخبر صحيح من مصدر موثوق “في الجول” وتم الكشف عنه ومراجعته من قبل محرري موقع خبر صح للتوضيح الموقع غير ملتزم بالخبر وفي حالة تواجد أي مشكلة يمكنكم التواصل معا ، أو لحذف مصدر الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى