رياضة

اليابان تنجح في قهر المنتخب الألماني بإنتصار تاريخي في كأس العالم بقطر

المنتخب الألماني يخشي البدايات السيئة في هذه النسخة ويحاول الإحتفاظ بنتيجة قوية وكبيرة علي حساب المنافس الآسيوي الياباني ، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الكمبوتر والخروج من هذه المواجهة بإنتصار كبير أو علي أقل الخروج بثلاث نقاط أي كانت النتيجة في هذه المواجهة ، خاصة أن اللقاءات السابقة في هذه البطولة لا تبشر بخير للمنتخبات القوية الكبيرة ، فهل نشهد سقوط منتخب أوروبي كبير في هذه الجولة مثل المنتخب الألماني علي يد اليابان ، أم سيكون هناك نتيجة كبيرة لصالح المانشافت.

مواعيد مباراة ألمانيا واليابان

تقام مباراة المنتخب الألماني ونظيره الياباني في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الواحدة بتوقيت المغرب والرابعة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ألمانيا Vs اليابان.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : خليفة الدولي.
المعلق : رؤوف خليف .

نتيجة مباراة ألمانيا واليابان لحظة بلحظة

بداية الشوط الأول من هذه المواجهة القوية بين ألمانيا واليابان.
مازال التعادل السلبي حاضراً في هذه المواجهة ومازالت المحاولات لم ترتق إلي حد الخطورة اللازمة.
سجل اللاعب جوندوجان هدف في الشوط الأول من المواجهة بين الألمان واليابان من ركلة جزاء.
كان هناك هدف آخر ولكن تم إلغاءه بسبب التسلل.
نهاية الشوط الأول من المواجهة.
بداية الشوط الثاني من المواجهة القوية ، في شوط يحاول فيه المنتخب الياباني أن يصحح المسار ، بينما يحاول فيه المانشافت أن يضيف الأهداف بكثره ويأمن الإنتصار لأن هدف واحد فقط لا يؤتمن خاصة أنه من ركلة جزاء كما كان الحال في لقاء الأرجنتين بالأمس.
نجح المنتخب الياباني في تحقيق التعادل ضد الألماني في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المواجهة بعد هدف من اللاعب ريتسو دوان.
اليابان تنجح في التقدم علي حساب منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف في لقاء مثير ودراماتيكي.
المنتخب الياباني يحقق إنتصار تاريخي علي حساب الماكينات الألمانية بهدفين مقابل هدف في لقاء كان أشبه بالدراما كما كان لقاء الأخضر بالأمس، ونجح الألمان في التقدم عن طريق ركلة جزاء ، ثم تعادلت اليابان وتقدمت في النهايات.

قائمة المنتخب الألماني ضد اليابان اليوم :- حراسة المرمى: مانويل نوير، مارك -اندري تير شتيغن، كيفن تراب ، وفي الدفاع: أرميل بيلا-كوتشاب، ماتياس غينتر، كريستيان غونتر، تيلو كيهرر، لوكاس كلوسترمان، دافيد راوم، أنتوني روديغر، نيكو شلوتربيك، نيكلاس زوله ، وفي خطي الوسط والهجوم: كريم أديمي، يوليان براندت، نيكلاس فولكروغ، سيرج غنابري، ليون غوريتسكا، ماريو غوتزه، إلكاي غوندوغان، كاي هافيرتز، يوناس هوفمان، جوشوا كيميش، يوسوفا موكوكو، جمال موسيالا، توماس مولر، لوروا سانيه.

قائمة منتخب اليابان ضد ألمانيا اليوم هي كلا من : – حراسة المرمى: شويتسي جواندا، إيجي كاواشيما ودانيال شميدت ، وفي الدفاع: كو إيتاكورا، يوتو ناجاتومو، هيروكي إيتو، هيروكي ساكاي، شوجو تاينجوتشي، تاكيهيرو توماياسو، ميكي ياماني ومايا يوشيدا و في الوسط: ريتسو دان، واتارو إندو، دايتشي كامادا، جونيا إيتو، تاكيفوسا كوبو، تاناكا، تاكومي ميناميو، كاورو ميتوما، هيديماسا موريتا، شيباساكي ويوكي سوما ، وفي الهجوم: تاكوما أسانو، أياسي أويدا، شوتو ماتشينو ودايزن مايدا.

مجموعة منتخب ألمانيا واليابان في المونديال

  1. ألمانيا.
  2. اليابان.
  3. إسبانيا.
  4. كوستاريكا.

تشكيلة المنتخب الألماني لمواجهة منتخب اليابان اليوم هي كلا من : مانويل نوير في حراسة المرمي ، وأمامه كلا من الدفاع كلا من : دافيد راوم وانتونيو روديجر ونيكو شلوتيربيك ونيكلاس سولي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من : إلكاي جوندوجان وجوشوا كيميتش وجمال موسيالا ، وفي الهجوم يتواجد كلا من سيرج جنابري وتوماس مولر وكاي هافيرتز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى