رياضة

المنتخب الهولندي يفوز علي السنغال بأهداف قاتلة في كأس العالم قطر

المنتخب الهولندي من أجل تحقيق الإنطلاقة القوية الأولي في مشواره أمام نظيره السنغالي القوي في هذه المجموعة ، وتحقيق علامة كاملة في مشواره علي حساب المنتخب الأفريقي المتوقع أن يكون رفيقاً له في الدور المقبل ، فهل تنجح الطواحين الهولندية المنحوسة في مثل هذه البطولات أن تقدم الأداء الممتع الذي يتوقعه جميع المتابعين منها في ظل هذه الظروف ، ونحن نؤكد لكم أن هذه المواجهة ستكون من المواجهات المثيرة للغاية في المونديال.

مواعيد مباراة هولندا والسنغال

تقام مباراة المنتخب الإنجليزي ونظيره الإيراني في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

السنغال Vs هولندا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : الثمامة.
المعلق : رؤوف خليف .

قائمة المنتخب السنغالي ضد هولندا اليوم هي كلا من : حراس المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني دينج ، خط الدفاع: جانا جاي ، شيخو كوياتي، نامباليز ميندي، كريبين دياتا، باب جوي، بابي سار، باثي سيس، مصطفى نانا، لوم ندياي.

خط الوسط: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، يوسف ديالو، فودي بالو توري، بابي أبو سيسي، إسماعيل جاكوبس ، فورموس ميندي ، خط الهجوم: موسي ندياي، إسماعيل سار، بولاي ضيا، بامبا دينج، فامارا ديديو، نيكولاس جاكسون، إليمان ندياي.

قائمة هولندا ضد السنغال هي كلا من : حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفين)، ريمكو باسفير (آياكس) ، وخط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند ويورين تيمبر (آياكس)، دينزل دومفريس وستيفان دي فري (إنتر ميلانو)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تيريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونغ (باير ليفركوزن).

خط الوسط: فرينكي دي يونغ (برشلونة)، ستيفين بيرغويس ودافي كلاسن وكينيث تايلور (آياكس)، تيون كوبمينيرز (أتانلاتا)، كوادي غاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرغوين (آياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونغ (آيندهوفن)، نوا لانغ (كلوب بروج)، وفيغورست (بشكتاش).

يحاول المنتخب الهولندي في هذه المواجهة تحقيق العلامة الكاملة وإنتصار سيكون ثمين في مشواره ، فهل ينجح بالتفوق علي حساب أسود التيرانجا ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة.

المنتخب السنغالي اليوم سيدخل لقاءه ضد المنتخب الهولندي ولديه أفضلية كبيرة علي حساب الطواحين ، وبالتالي لدي الفريق فرصة من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس وتحقيق ما لا ينتظره الكثيرين ، خاصة في ظل إصابة اللاعب الكبير ساديو ماني.

يبدأ الشوط الأول من اللقاء بعد أقل من ساعة من الآن.

بداية الشوط الأول من لقاء السنغال وهولندا .

تشكيلة هولندا ضد السنغال :

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

الدفاع: فيرجيل فان ديك – ناثان آكي – ماتياس دي ليخت.

الوسط: دالي بليند – بيرجويس – فرينكي دي يونج – كودي جاكبو – دينزل دومفريس.

الهجوم: ستيفن بيرجوين – فنسنت يانسن.

تشكيلة السنغال ضد هولندا :

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: كاليدو كوليبالي – عبدو ديالو – بابي سيسيه – يوسف سبالي.

الوسط: إدريسا جاي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه.

الهجوم: بواليا ديا – إسماعيلا سار – كريبين دياتا.

محاولات سنغالية من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الطواحين.
مرت الدقائق سريعة في هذه المواجهة ، ولكن السجل سلبي حتي الآن.
محاولة قوية من فان دايك ولكن تخرج بعيدة عن المرمي.
بداية الشوط الثاني ومازال التعادل مسجل حتي الآن.

منتخب هولندا ينجح في الفوز علي حساب منتخب السنغال في الوقت القاتل بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى