رياضة

سداسية مثيرة.. نتيجة مباراة انجلترا وإيران اليوم بث مباشر في كأس العالم قطر 2022

تتوجه الأنظار إلى استاد خليفة حيث ستنعقد مباراة انجلترا وإيران في الجولة الأولي من دور المجموعات بكأس العالم 2022 قطر، ويتأهب جمهور الساحرة المستديرة لهذه المواجهة النارية الشرسة التي سيكون الهدف الأساسي منها تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة لعبور دور المجموعات بنجاح، فتعلق الجماهير أمال كبيرة على منتخبات بلادهم في هذا الحدث الرياضي الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات مرة.

ومع الاستعدادات لمواجهة انجلترا وإيران وصلت بعثة المنتخبات إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض المعسكر التدريبي المغلق، ومن جانبه أعلن قائد المنتخب الإنجليزي ولاعب توتنهام هاري كين أن اللاعبين مستعدين بشكل جيد وسيضاعفون جهودهم من أجل تخطي المنتخب الإيراني، مؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة فلن يتخلى أبناء كارلوس كيروش عن حلمه باختطاف النقاط الثلاث.

ومن جانبه عقد المدير الفني كارلوس كيروش مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن جاهزية اللاعبين، مشير أن ثقته كبيرة بلاعبي المنتخب الإيراني، وكان البرتغالي كيروش قد تعرض لحملة انتقادات واسعة بعد أن اتهمه الجمهور المصري بأنه السبب في خسارة منتخب بلادهم وخروجه من مونديال العالم.

وكشف المدير الفني جاريث ساوثجيت عن ملامح تشكيلة منتخب انجلترا ضد إيران والتي سيقودها اللاعب هاري كين، إلى جانب اللاعب جاك غريليش، ومن المتوقع أن يدفع مدرب إنجلترا على أفضل اللاعبين الذين سيكثفون جهودهم من أجل تحقيق النصر في مستهل مشوارهم للمنافسة على اللقب.

وسيتم نقل مباراة انجلترا وإيران على قناة بي إن سبورت ماكس، وقناة الكأس اكسترا، في تمام الساعة الثلاثة عصراً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

تشكيلة انجلترا المتوقعة ضد ايران

  • في حراسة المرمى: بيكفورد.
  • في خط الدفاع: تريبييه، ستونز، ماجواير، شاو.
  • في خط الوسط: رايس، بيلينجهام، ماونت.
  • في خط الهجوم: ساكو، رحيم سترلينج، هاري كين.

نتيجة مباراة انجلترا وإيران

انتهت مباراة انجلترا وإيران بهزيمة قاسية للمنتخب الإيراني فانتهت المباراة بستة أهداف مقابل هدفين، فسجل بيليغهام الهدف الأول، ونجح اللاعب بوكايو في تسجيل هدفين، فيما سجل أيضاً رحيم ستيرلينج هدف، وسجل ماركوس الهدف الخامس، وسجل اللاعب جاك جريليش هدف سادس، أما هدفين المنتخب الإيراني جاءت عن طريق اللاعب مهدي طارمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى