رياضة

نتيجة مباراة قطر والاكوادور الجديد اليوم 20/11/ 2022 في افتتاح كأس العالم

الملايين من المشاهدين في كافة أرجاء المعمورة ينتظرون انطلاق مباراة قطر والإكوادور في الحدث الرياضي الأهم والأضخم الذي لا يتكرر إلا كل 4 سنوات مرة، حيث ستلاقي قطر بصفتها البلد المستضيفة البطولة غريمها منتخب الاكوادور مساء اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات، وسوف يتخلل الافتتاح إقامة حفل ضخم على أرضية استاد البيت الذي يستضيف هذا الحدث الناري، ويعلق الجمهور العربي أمال كبيرة على منتخب قطر الذي سوف يفتتح البطولة بمواجهة صعبة جداً.

مع ترقب الجماهير انطلاق مباراة قطر والإكوادور انطلقت الاستعدادات على قدم وساق حيث ستنطلق ضربة البداية من داخل استاد البيت وسط حضور عدد كبير من رؤساء ومسوؤليين الدول العربية الشقيقة، ومع اقتراب حفل افتتاح كأس العالم 2022 قطر عبرت الجماهير العربية عن فخرها واعتزازها بالمجهود المميز والضخم الذي قدمته قطر في ظل استعداده لاحتضان بالبطولة العالمية.

وكان المدير الفني لمنتخب قطر فليكس سانشيز باس قد أكد على جاهزية اللاعبين الذين يحرصون على تقديم مستوى مشرف خاصاً أن الأنظار متجهة إليهم في هذا الحفل الضخم، وكانت بعثة المنتخب القطري قد وصلت منذ عدة أيام لمدينة الدوحة بعد انتهاء المعسكر التدريبي المغلق، وشهدت قائمة المنتخب الاستعانة بالعديد من اللاعبين المخضرمين.

وفي المقابل لن يكن منتخب الاكوادور بالخصم السهل بل سيقاتل من أجل تحقيق الانتصارات وحصد الفوز على صاحب الأرض، وقد أكد من جانبه المدير الفني لمنتخب الاكوادور جاهزية اللاعبين لملاقاة خصمه في الجولة الافتتاحية مشير أنه يعلق أمال كبيرة على اللاعبين.

ومن جانبه زفت شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية نبأ تقديم حفل افتتاح كأس العالم 2022، الذي سيشهد مواجهة قطر مع الإكوادور مجاناً عبر شاشتها المفتوحة، كما ستنقل قناة الكأس المواجهة الأولي من مونديال العالم.

وسيتم نقل مباراة قطر والاكوادور مع المعلق الرياضي عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورت ماكس، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

نتيجة مباراة قطر والإكوادور

انتهت مباراة قطر والاكوادور بخسارة العنابي بهدفين دون رد، كما ألغي حكم الهدف الأول بداعي التسلل، ثم سجل اللاعب إنر فالينسيا الهدف الأول والثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى