رياضة

وفاة ابن كريستيانو الرضيع.. تفاصيل وفاة نجل لاعب مانشستر يونايتد “كريستيانو رونالدو” اليوم الإثنين

وفاة نجل كريستيانو الرضيع تفاصيل وفاة نجل لاعب مانشستر يونايتد

خبر وفاة نجل كريستيانو رونالدو أصاب جماهير النجم البرتغالي بالصدمة في جميع أنحاء جماهير النادي حيث كشف النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد عن وفاة نجله الرضيع ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والنجم البرتغالي. أعلنه على صفحته الرسمية على المنصة الاجتماعية ، الأمر الذي صدم النجم البرتغالي مبي بشكل كبير.

كشف رونالدو عن وفاة نجل لاعب مانشستر يونايتد “كريستيانو رونالدو” قبل ساعات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساءً. الصباح. توقيت المملكة العربية السعودية.

وفاة نجل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أعلن لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، اليوم الاثنين 18 أبريل 2022 ، عبر حسابه الرسمي على المنصة الاجتماعية ، قائلاً: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أحد الوالدين. . فقط ولادة طفلنا تمنحنا القوة لنعيش هذه الحياة “. اللحظة مع القليل من الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. لقد ولدنا ، أنت لنا ، نحبك إلى الأبد.

يشار إلى أن النجم البرتغالي الكبير كتب ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، أنه وزوجته جورجينا كانا ينتظران توأمان ، لكن أحد الأطفال مات ، وأنجبت جورجيا فتاة ، بحسب هذا الذي تم. نشرت. من قبل صحيفة مترو البريطانية الشهيرة.

وفاة نجل رونالد .. تفاصيل وفاة نجل كريستيانو وجورجينا الليلة

يذكر البيان الرسمي أن ‘كريستيانو رونالدو’ وزوجته ‘جورجينا’ أفرجوا الليلة الاثنين ، عن وفاة ابنهما الرضيع بعد لحظات مباشرة من ولادته ، حيث أصدر رونالد خبر استقبال ابنته ووفاة الطفلة. ابنه التوأم.

وتجدر الإشارة إلى أن البيان الذي أصدره رونالد قبل ساعات قليلة توقيعه مع زوجته أدناه ، وطالب النجم البرتغالي رونالدو في نهاية الرسالة بضرورة انضمام جميع مشتركينا واحترام خصوصية الأسرة. في ضوء حزنهم.

يشار إلى أعزائي المتابعين أن كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغيز نشروا عبر حسابه الشخصي في أكتوبر من العام الماضي عن حمل جورجينا بتوأم.

ثم أعلن هو وزوجته أنهما يتوقعان طفليهما الخامس والسادس ، حيث حمل صورة سونار تظهر التوأمين خلال الأشهر الأولى من الحمل ، وكتب تعليقًا عليها: ‘يسعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأمان. قلوبنا مليئة بالحب ، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهم.

A noter, nos followers, que le club de Manchester United, qui porte le brassard de sa direction, “Cristiano Ronaldo”, se prépare pour un match très relevé demain en Premier League anglaise, lorsqu’il affrontera Liverpool, dans les trente-cinq أعوام. الأسبوع الرابع من عمر النادي. بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022يوم غد الثلاثاء موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 10:00 مساءً بتوقيت الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى