رياضة

تردد قناة الشارقة الرياضية الناقلة لمباراة الامارات امام كازاخستان 2022

يقوم العديد من عشاق كرة القدم والمشجعين بالبحث في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تردد قناة الشارقة حيث تعتبر من أفضل القنوات الرياضية التي تبث أهم مباريات فريق الإمارات العربية المتحدة ، وتعتبر كذلك من أهم القنوات للمواطنين.

حول قناة الشارقة الرياضية

حيث تعتبر قناة الشارقة من أهم القنوات الرياضية التي يبحث عنها المواطنون دائماً ، كما توفر القناة أيضاً محتوى يومي وتعرض جميع مباريات الإمارات.

مما يجعلها القناة الأكثر مشاهدة بين جميع القنوات الرياضية ، وتعرض القناة جميع المباريات الإقليمية والمباريات الدولية ، مما يجعلها قابلة للبحث للعديد من المشاهدين.

مباراة الإمارات و كازاخستان

تعد قناة الشارقة من القنوات المهمة المملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كما تبث أهم المباريات ، مثل إذاعة مباراة الإمارات وكازاخستان اليوم السبت 19 نوفمبر 2022.

إنها الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية ، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات ، وهي أيضًا من أهم الأشياء التي تجمع الفريقين معًا.

المعلق الرياضي على اللعبة

وأعلنت قناة الشارقة الرياضية عن المعلق الرياضي الشهير الذي سيعلق على المباراة عبدالحميد الجسمي ، ويمكن تحميل التردد عبر البيانات التالية:

• التردد: 11013
• أثناء الاستقطاب: عمودي
• معدل الترميز: 27500
• معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى