رياضة

مشاهدة مباراة البحرين ضد صربيا بث مباشر البحرين وصربيا يلا شوت الان

شاهد مباراة البحرين ضد صربيا بث مباشر البحرين وصربيا يلا شوت الآن حيث سيلعب منتخب البحرين مساء الجمعة الموافق 18 نوفمبر مباراة ودية ضد نظيره الصربي في جزء من الاستعدادات النهائية لبدء مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة البحرين ضد صربيا ، على الهواء مباشرة

مشاهدة مباراة البحرين ضد صربيا بث مباشر حيثُ تقام أحداث مباراة منتخب البحرين ضد منتخب صربيا ، مساء اليوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري ، أرضية ملعب البحرين الدولي ، حيث من المنتظر أن تحتوي على ملعب عريض من محبي وعشاق كرة القدم العالمية والعربية في نوفمبر الجاري ، أرضية ملعب البحرين الدولي في كل مكان.

شاهد مباراة البحرين وصربيا على الهواء مباشرة

البث المباشر لمباراة البحرين وصربيا. وفي هذا الصدد ، أطلق الحكم صافرات انطلاق مباراة منتخب البحرين أمام نظيره الصربي ، مساء اليوم الجمعة ، الموافق 18 نوفمبر ، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

تبث القنوات مباراة ودية البحرين وصربيا

ومن المنتظر أن تُذاع ، مساء اليوم الجمعة ، أحداث مباراة منتخب البحرين الودية أمام نظيره الصربي ، عبر قناة البحرين الرياضية ، المذيع الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

صربيا في المجموعة السابعة ، التي تضم البرازيل وسويسرا والكاميرون ، وهي مجموعة متوازنة إلى حد ما بالنسبة لبقية المجموعات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى