رياضة

بث مباشر مصر وبلجيكا يلا شوت || مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الودية بث مباشر اليوم يلا شوت

حيث يبحث العديد من محركات البحث عن بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم الودية بين مصر وبلجيكا كجزء من تحضير المنتخبات لبطولة العالم وأيضاً للاستمتاع بالإجازة الدولية للفرق التي لم تتح لها فرصة التأهل. كما حدث مع المنتخب المصري والذي لم يتأهل للحدث العالمي بقطر ، بثت مصر على الهواء مباشرة مع بلجيكا في مباراة ودية اليوم الجمعة 18 نوفمبر في الكويت. بدأ المنتخب المصري معسكرا تحضيريا في القاهرة الأسبوع الماضي ، حيث أعلن روي فيتوريا ، مدرب الفراعنة ، عن مشاركة 24 لاعبا محليا في القائمة النهائية لـ 24 لاعبا حضروا الدعوة ، من ثمانية لاعبين محترفين بقيادة النجم الدولي. محمد صلاح الذي فاز بفضل تصويت الجماهير بجائزة أحسن لاعب في البطولة عالم جلوب سوكر اللاعب الذي يشارك في منتخب مصر في هذه المباراة الودية ويشعر بالإحباط بعد أن غاب عن العالم. الكأس ، كما قالت محمد الناني ، إنها ما زالت حزينة لخروجها من البطولة ، حيث فاز الفريق بقيادة المهاجم محمد صلاح في آخر مباراتين له. وتأتي النيجر وليبيريا في المركز الأخير بنتيجة مبهرة 3-0 ، وأهداف رائعة لعمر مرموش ومحمد منعم وأحمد حسن.

الان بث مباشر لمباراة مصر وبلجيكا

يحتل المنتخب المصري ، الذي يدربه البرتغالي روي فيتوريا ، المركز الثاني في تصنيفات الفيفا لأول مبارياته الدولية الودية.

وهو إنجاز لم يسبق له أن درب فيه منتخبًا وطنيًا. وتولى المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز تأهل الفريق ليكون أول فريق في مجموعته لكأس العالم 2022.

في قطر. في مباراتهم الأخيرة ضد هولندا في دوري الأمم ، خسر الشياطين الحمر صفرًا بفضل هدف فيرجيل فان ديك في الدقيقة 73.

مباراة بلجيكا ومصر هي مباراة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة وستقام قبل يومين من المباراة. تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، وكلا الفريقين جاهزين للمباراة

حتى لو كان أداء البلجيكيين جيدًا في تصنيفات الفيفا ومع وهم القتال من أجل الحدث الرياضي لهذا العام. الفراعنة الذين فشلوا في التأهل هذه المرة

وسيختبرون قوتهم أمام خصم هائل يبث مباراة مباشرة ضد مصر بقيادة فخر العرب محمد صلاح.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري اليوم

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد حمدي
  • في خط الوسط: محمد الناني متقدما على عاشور ومحمود حمادة
  • الهجوم: محمد صلاح ، مصطفى محمد ، محمود تريزيجيه

موعد مباراة مصر وبلجيكا يذاع على الهواء مباشرة

حيث تنطلق المواجهة بين مصر وبلجيكا على الهواء مباشرة الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:30 صباحًا بتوقيت السعودية ، كما ستذاع المباراة على On Sport 1 عبر التردد التالي:

  • تردد قناة 11861
  • معامل الاستقطاب عمودي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى