رياضة

شيرين عبد الوهاب وجهت رسالة لحمادة هلال: شكرا لك ابن الأصل

ظهر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد ردها على رسالة وجهها الفنان حمادة هلال ، بعد إعلانها عودة حسام حبيب.

ردت شيرين عبد الوهاب على رسالة الفنانة حمادة هلال عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ، وعلقت: وجهت الفنانة حمادة هيرال رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها إلى حسام حبيب بعد أيام قليلة. غيور.

في السابق تفاجأ الجمهور في الوطن العربي بعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى بعد الأزمة الأخيرة واستشفاء مستشفى القاهرة الكبرى.

كشفت شيرين عبد الوهاب ، خلال ظهورها التلفزيوني ، تفاصيل زواجها من حسام حبيب ، قائلة: كل شيء سار على ما يرام.

وردًا على رد فعل الجمهور الغاضب على عودتها إلى حسام حبيب بعد كل الأزمات السابقة ، قالت: “كتابي كتب بحضور أقاربي ، وأنا في عصمت رجل طيب. بلطف.

تصدرت شيرين عبد الوهاب عناوين الصحف مؤخرًا ، بالإضافة إلى قولها إنها تخضع لعلاج نفسي بدأ مع ولادة ابنتها ، ووصفت الفنانة تجربتها في المستشفى بأنها أيام صعبة ، وهذا ما تعلمته منذ ذلك اليوم.

يشار إلى أن الإعلامية نانسي توفيق كشفت تفاصيل لقاءها بالفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، خلال ظهورها الأول بعد زواجها في أحد أحياء القاهرة.

وقالت نانسي توفيق في تصريحات حصرية لجريدة النصر: شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة وسعادة في حياتها ، وتعيش حياتها بشكل طبيعي ، مضيفة: شيرين وحسام يشبهان عصفورين في القمر العسل وتخرجا ، و إنها سعيدة جدًا بالعودة إلى حسام حبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى