رياضة

بمناسبة كأس العالم 2022.. ببجي موبايل PUBG Mobile تكشف عن تحديث جديد «كرنفال كرة القدم»

مع انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الأحد ، 20 نوفمبر ، أعلنت PUBG Mobile عن تحديث جديد يسمى Football Carnival. تأتي هذه الخريطة مع تحديث جديد لـ PUBG Mobile لمواكبة الحالة المزاجية لكأس العالم 2022.

في السطور التالية تنشر “جريدة النصر” تفاصيل تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد. من المعروف أن الشركة تطلق أحدث إصدار من PUBG مرة كل شهرين إلى جانب الكثير من الميزات المثيرة ، لكن هذا الإصدار من PUBG Mobile يأخذ طابعًا خاصًا نظرًا لتزامنه مع كأس العالم 2022.

تحديث بوجي موبايل 2022 ، تحديث بوجي موبايل ، أحدث إصدار

أعلنت PUBG عن تاريخ إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3. مع بقاء القليل فقط ، يقول تحديث PUBG Mobile أنه سيتم إصداره تدريجياً اعتبارًا من اليوم الخميس 17 نوفمبر ، حيث أن تحديث 2022 على وشك الإصدار. وستقام مونديال قطر يوم الأحد المقبل في 20 من الشهر نفسه.

سيتم إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد بالتنسيق بين PUBG و FIFA World Cup 2022 ، حيث يُطلق على تحديث PUBG Mobile اسم Football Carnival.

يتضمن تحديث PUBG Mobile الجديد الميزات التالية وفقًا لما أعلنته PUBG خلال إعلاناتها الترويجية:

– تظهر إضافة جديدة في تحديث PUBG Mobile وهي أحذية Lionel Messi مما سيجعل اللاعبين في حيرة من أمرهم للعثور عليها.

– سيظهر اللاعب الشهير ليونيل ميسي ، الذي يعتبر أقوى حدث في تاريخ اللعبة ، ويحمل العديد من المفاجآت لمحبي PUBG Mobile ، منها: “لعبة الحظ” والعديد من الهدايا المميزة الأخرى لمستخدم PUBG Mobile.

– تمت إضافة ملاعب كرة القدم في تحديث PUBG Mobile الجديد في العديد من المواقع المنفصلة ؛ هذا يزيد من إثارة اللاعبين لأنهم متحمسون للإصدار الجديد.

– ستتاح الفرصة للاعبين الذين يجدون أنفسهم في ساحات القتال لخرائط Erangel و Livik و Nusa في تحديث PUBG Mobile الجديد لتجربة أحذية ميسي الذهبية ، والتي ستمنح مرتديها سرعة كبيرة ، أو الاستفادة من Wonder Football ، والتي يمكن استخدامها لجذب المعارضين إلى نقطة الهبوط بعد إصابتهم.

ستسمح مركبة كرة القدم Zorb ذات الراكب الفردي للاعبين بلف أنفسهم في كرة قدم عملاقة يمكن لزملائهم في الفريق ركلها في الهواء.

رابط لعبة PUBG Mobile لنظام Android

ستتوفر المزيد من عناصر وأزياء ميسي الحصرية مع تحديث PUBG Mobile 2.3 اعتبارًا من 23 نوفمبر. قم بتنزيل PUBG Mobile هنا للاستماع إلى التحديثات الجديدة في بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى