رياضة

القنوات الناقلة لــ مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا في الكويت

وتبث القنوات مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا في الكويت ، حيث يلتقي المنتخب البلجيكي في مباراة ودية غدا في تمام الساعة الخامسة مساء الجمعة على ملعب جابر الأحمد بالكويت ، قبل مواجهة مالاوي في التصفيات. مباراة بطولة أمم إفريقيا 2024 مارس المقبل. لكن في الوقت الحالي ، يختبر المنتخب البلجيكي استعدادات لاعبيه لكأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة للمباراة الودية بين مصر وبلجيكا

وستنقل مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت إضافة إلى شبكة أون تايم سبورت.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

يتوقع روي فيتوريا ، المدير الفني للمنتخب المصري ، دفع أقوى تشكيلة له بقيادة النجم الدولي محمد صلاح ، حيث تحمل اللعبة أهمية خاصة بالنسبة له علي جبر وأكرم توفيق ، وفي الوسط: طارق حامد ومحمد. الناني وحمدي فتحي والهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

قائمة منتخب مصر ضد بلجيكا

حارس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – أحمد الشناوي (بيراميدز) – محمد عوض (الزمالك).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد حجازي (الاتحاد السعودي بجدة) – علي جبر (الأهرامات) – أسامة جلال (بيراميدز) – محمود علاء (الاتحاد) – محمد حمدي ( بيراميدز) – حسين السيد (المصري).

لاعب وسط: طارق حامد (الاتحاد السعودي بجدة) – حمدي فتحي (الأهلي) – محمد الناني (أرسنال الإنجليزي) – الإمام عاشور (الزمالك) – محمود حمادة (فاركو) – محمد مجدي “عفشة” (الأهلي). ) – طاهر محمد طاهر (الأهلي) – أحمد سيد “زيزو” (الزمالك) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – محمود حسن “تريزيجيه” (طرابزون سبور التركي).

خط الهجوم: احمد حسن كوكا (الانياسبور التركي) – مروان حمدي (المصري البورسعيد) – مصطفى محمد (نانت الفرنسي).

مصر وبلجيكا .. محمد صلاح ودي بروين الأغلى

يتصدر لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبي المنتخب الوطني ، بتكلفة 80 مليون يورو أمام بلجيكا ، بينما يتصدر لاعب مانشستر سيتي البلجيكي كيفن ، مقارنة بدي بروين ، ويعتبر الأغلى. لاعب في بلده. قائمة المنتخب الوطني.

يواصل منتخب مصر تدريباته باستاد القاهرة قبل أن يسافر إلى بلجيكا

واصل المنتخب المصري ، اليوم الجمعة ، تدريباته باستاد القاهرة ، حيث يستعد للسفر إلى الكويت لخوض مباراة ودية أمام بلجيكا الأحد المقبل. بلد مقرر في مارس من العام المقبل.

ضم الجهاز الفني المصري 24 لاعبا في تشكيلة فرعون للمعسكر التدريبي الذي يتضمن مباراة ودية ضد بلجيكا يوم 18 نوفمبر. تم الاتفاق على أن يتم الجمع في فترتين. الأول من 7 إلى 11 نوفمبر والثاني من 13 إلى 18 نوفمبر.

ستكون المواجهة القادمة مع بلجيكا مهمة لروى فيتوريا لقياس قوة فريقه ضد أحد أقوى الفرق في العالم قبل مواجهة مالاوي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت دازور. تجربة رائعة. ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى