رياضة

مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر الان المنتخب الاردني ضد المنتخب الإسباني في المباراة الودية

مشاهدة مباراة الأردن – إسبانيا ، بث مباشر الآن ، مباراة المنتخب الأردني ضد المنتخب الإسباني ، في مباراة اليوم الودية ، الخميس 17-11-2022 ، في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2022 المقرر انطلاقها. يوم الاحد 20 نوفمبر في الاراضي القطرية.

مشاهدة مباراة الأردن وإسبانيا على الهواء مباشرة

مشاهدة مباراة الأردن وإسبانيا بث مباشر اليوم حيث وصل المنتخب الإسباني رسمياً إلى العاصمة الأردنية عمان مساء الثلاثاء ليلعب مباراة ودية مع مضيفه الأردن يوم الخميس 17-11-2022 ، على ستاد عمان الدولي.

مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر

مشاهدة مباراة الاردن ضد اسبانيا بث مباشر، في الوقت الحالي، ستكون المباراة الودية ضد المنتخب الإردني المباراة النهائية للمنتخب الكاريبي قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022، وسيتطلع مشجعو كرة القدم الأردنيون إلى هذه المواجهة التاريخية التي تجمع بين أبطال العالم 2010 وفريق ستاتيس، أنا هنا.

مشاهدة مباراة المنتخب الأردني ضد المنتخب الإسباني ، تذاع على الهواء مباشرة

مشاهدة مباراة المنتخب الأردني ضد المنتخب الإسباني ، تبث مباشرة ، وستقام المباراة بين الأردن وإسبانيا الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق ، السادسة مساءً بتوقيت مصر والساعة 4:00 مساءً. مساءا بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة منتخب الأردن وإسبانيا بث مباشر

مشاهدة مباراة الأردن وإسبانيا على الهواء مباشرة ، وستكون مباراة الأردن المحطة الأخيرة للمنتخب الهاشمي قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات من ألمانيا. واليابان وكوستاريكا.

نظرة مختلفة على مباراة المنتخب الأردني والمنتخب الإسباني

وأوضح حمد لوكالة فرانس برس أن المباراة ضد إسبانيا ستكون تحديًا جديدًا للمنتخب الأردني ، ويعتقد أنه سيكون من المهم جدًا تحسين صورة المنتخب الأردني. النادي. هذه هي كرة القدم وهي ترقى إلى مستوى سمعتها في جميع أنحاء العالم.

وأضاف حمد: “نحن ندرك تمامًا أننا نواجه فريقًا ذا خبرة كبيرة وبعض أكبر نجوم كرة القدم العالمية الذين لديهم طموحات كبيرة لاستضافة مونديال قطر”.

نتطلع إلى المنتخب الإسباني ومدربهم الموهوب لويس إنريكي ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون مثاليين. أنتظر هذه المباراة بطموح كثير من الإثارة والكثير من العاطفة. نحن نبذل قصارى جهدنا للحصول على النتائج. إنه في مصلحة معجبينا. “

المنتخب الأردني يضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة الودية أمام إسبانيا

وستقام مساء الخميس مباراة منتخب الأردن ضد إسبانيا يوم الخميس 17 فبراير 2022 على ملعب عمان الدولي في مدينة عمان الرياضية.

تقرر قيادة المواجهة مع الأردن وإسبانيا. يُعتقد أن إسبانيا من الحكام المعروفين بخبرته ، وهو الحكم الدولي (أحمد الكفاح) ، وهو عماني أشرف على العديد من المباريات الدولية والآسيوية.

موعد الإطلاق هو 7:00 مساءً بتوقيت عُمان والمملكة العربية السعودية ، 6:00 مساءً بتوقيت مصر ، 4:00 مساءً بتوقيت غرينتش. سيتم بث المباراة بين الأردن وإسبانيا على الهواء مباشرة على Jordan Sports HD وموقع البث المباشر Mercato لهذا اليوم.

قائمة منتخب الأردن ضد إسبانيا

وتضم قائمة المنتخب الأردني لمواجهة إسبانيا: يزيد أبو ليلى ، مالك شلبية ، عبد الله الفاخوري ، عبد الله الزعبي ، محمد أبو حشيش ، محمد كلوب ، إحسان حداد ، سليم عبيد ، أنس بني ياسين ، يزن العرب ، عبد الله نسيب ، هادي. الحوراني ، صالح راتب ، أحمد سمير ، نور الروابدة ، رجائي عايد ، عبيدة السمارنة ، إبراهيم سعادة ، نزار الرشدان ، محمود المرضي ، موسى التعمري ، عمر هاني ، أحمد العرسان ، محمد. أبو زريق “شرارة” ، علي علوان ، يزن النعيمات ، حمزة الدردور.

ملعب عمان جاهز لنقل مباراة الاردن واسبانيا

أكملت وزارة الشباب ، أعمال تجديد ملاعب ومرافق استاد عمان الدولي ، بهدف استضافة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد إسبانيا غدا الخميس ، الساعة 7:00 مساء.

بالإضافة إلى تجهيز الملعب ، بما في ذلك قطع الغيار واللوازم الضرورية ، تم ترميم ملعب عمان بالعشب الطبيعي ، وتم تجديد أعمدة الإنارة الأربعة والمدرجات لاستضافة هذه المباراة الملحمية والتاريخية … حقل الأرز. جاهز للترحيب.

تحضير الملعب بعد أكثر من شهر من الحبس حيث تم إلغاء جميع المباريات الوطنية المقررة على الأرض من أجل الإصلاح والظهور والاستعداد الكامل للمباراة غدًا.

اهداف مباراة الاردن واسبانيا ملخص نتيجة اللقاء

سيتم نشر جميع الإحصائيات والنتائج والأهداف المتعلقة بمباراة المنتخب الأردني اليوم على موقع يوتيوب فور انتهاء المباراة. نترككم الآن ببث مباشر للمؤتمر الصحفي لمباراة الأردن – إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى