رياضة

القنوات الناقلة للمباراة الودية بين الأهلي وطلائع الجيش 2022

ان مباراة الأهلي وطلاء الجيش اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022 ، وهي آخر مباريات الأهلي الودية استعدادًا للموسم الجديد ، على ملعب السلام أو استاد WE بالعاصمة المصرية. وتستضيف القاهرة مباراة الأهلي والأهلي وهي الثالثة للعملاق الأحمر في إطار الاستعدادات لانطلاقها الموسم الجديد الذي يبدأ بمباراة قوية في دور الـ 32 أو الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا ، مطلع أكتوبر المقبل.

وفي الاسطر الاتيه سنعرض جميع تفاصيل وأخبار ومشاهده مباراة الأهلي وطلائع الجيش وموعد وقنوات البث وهي كالاتي

تعرف علي تفاصيل مباراة فريق الأهلي وفريق طلائع الجيش 2022

حيث تستعد جماهير الشياطين الحمر لمتابعة آخر مواجهات فريقها الودية كما ان لقاء طلائع الجيش أمام الأهلي ، في إطار التحضيرات النهائية للناديين وذلك من أجل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

كما سوف يبدأ مع القلعة الحمراء، بمواجهة من العيار الثقيل ضد نادي الاتحاد المنستيري التونسي وسيكون في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 202-/2022

وقد يستعد زعيم أندية الجيش المصري الظهور برقم 19 في بطولة الدوري العام مما يزيد من الإثارة في المواجهة رغم كونها Friendly match حيث أن الأهلي لم يستطع تحقيق الفوز على ممثلي المؤسسة العسكرية في آخر 4 مواجهات.

وذلك منذ آخر فوز للقلعة الحمراء خلال الدور الأول من الدوري الممتاز موسم 2021/2020 وهو الذي قد توجت بلقبه كتيبة مدرسة الفن والهندسة “الزمالك”.

تعرف علي ميعاد المباره الودية بين الاهلي وطلائع الجيش 2022

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية الثالثة للأهلي مساء الخميس الساعة السادسة (18:00) بتوقيت الإمارات والخامسة (17:00) ضد السعودية والرابعة (16:00) بتوقيت مصر والثانية (2:00) صباحا بتوقيت جرينتش.

وبخصوص حكم مباراة الأهلي وطلعة الجيش ، لم يعلن نادي الأهلي المصري من خلال منصته الرسمية حتى كتابة تلك السطور عن سير تحكيم المباراة.

تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبالنسبه للقنوات الناقلة للحدث، فمن المتوقع أن لا تكون المباراة مذاعة تلفزيونيًا، وحال بثها فسوف يكون عبر قناة النادي الأهلي وبما يخص معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش فتبعا لعدم إذاعتها عبر التليفزيون فلم تخصص لها معلقين بعينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى