رياضة

قمة نارية فى البريمرليج تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة نارية تجمع بين بطل الدورى الانجليزى فى العام قبل الماضي والتاريخ العريق فى البريمرليج ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة هامة تجمع ليفربول وفريق مانشستر يونايتد، يوم الاثنين 22 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة 3 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

حيث يبحث ليفربول الريدز عن تحقيق الفوز الأول له في البريميرليج هذا الموسم، بعد أن سقط في فخ التعادل أمام الصاعد جديد فولهام، بنتيجة هدفين لكل فريق، في مباراة الافتتاح وكرر مره ثانية أمام كريستال بالاس بنتيجة هدف لكل فريق في الجولة الثانية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

من المقرر ان ستضيف معقل الشياطين الحمر التاريخي ملعب “الأولد ترافورد”، ، مباراة الفريق أمام ليفربول، يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس 2022، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل الريدذ ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصدي عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى