رياضة

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد قمة الدورى الانجليزى على ملعب أولد ترافورد

موعد مباراة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الجولة الثالثة من عمر الدورى الانجليزى

يلعب نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح نظيره مانشستر يونايد على ملعب آنفيلد مساء بعد غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي “البريميرليج فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق ليفربول مباراة مانشستر يونايتد ولديه العديد من اللاعبين المُصابين جويل ماتيب، جوتا، إبراهيما كوناتي، كورتيس جونز، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، فضلًا عن كويمين كيليهر وكالفين رامزي.

ويسعي المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول للخروج من المباراة بفوز يعيد للفريق نغمة الانتصار للسعي للعودة الى المنافسة على بطولة البرليمرليج بعد خسارته فى العام الماضي فى الثواني الاخيرة من عمر البطولة .

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق أول انتصار فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين، ونفس الحال ينطبق على مانشستر يونايتد،بالخسارة أمام برايتون في الجولة الأولى والثانية من عمر البطولة.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى