رياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 4-1 اهداف في الدوري الاسباني

تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار عريض ضد سيلتا فيجو بنتيجة (4-1) اهداف مساء اليوم في ملعب “بالايدوس”، ضمن مباريات الجولة الثانية من الليجا. – ننشر لكم نتيجة ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

سجل أهداف ريال مدريد كلاً من كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 14، ولوكا مودريتش بالدقيقة 41، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 56، والهدف الأخير فيدي فالفيردي في الدقيقة 66.

بينما سجل لصالح سيلتا فيغو إياجو أسباس في شباك ريال مدريد، من ركلة جزاء بالدقيقة 23.

اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط بصدارة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة بالمركز الرابع عشر.

وقد بدأت المباراة بتهديد من من لاعب سيلتا فيجو الذي قام بتسديد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الريال في الدقيقة 2.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد إثر وجود لمسة يد ضد تابيا، وقام بتسجيلها كريم بنزيما بنجاح بالشباك في الدقيقة 14.

وبنفس السيناريو قام الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح سيلتا فيجو لوجود لمسة يد على ميليتاو، وتمكن إياجو أسباس من تسجيلها أسفل يسار تيبو كورتوا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

ونجح لوكا مودريتش بتسجيل ثاني اهداف الريال في الدقيقة 42 عبر تصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء أقصى يسار حارس مرمى سيلتا فيجو.

ونجح فينيسيوس جونيور بإضافة الهدف الثالث لصالح الريال حيث تلقى كرة من زميله مودريتش وانطلق بسرعة لينفرد بحارس مرمى سيلتا فيجو ويراوغه وينجح في إسكان الكرة في الشباك.

ونجح فيدي فالفيردي بإضافة رابع اهداف ريال مدريد بعد تلقيه كرة عرضية من البرازيلي فينيسيوس وقام بتسديد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين حارس سيلتا فيجو.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى