رياضة

مباراة الاهلي والإسماعيلي وجماهير الإسماعيلي تعتدي على أتوبيس مشجعي الأهلي

قمة مصرية بين فريقي الاهلى والاسماعيلي مباراة مؤجلة من الاسبوع الرابع عشر

حدث امر سئ من جماهير النادي الاسماعيلي حث قام بعض الشباب الصغير بالاعتداء على حافلة بعض جماهير النادي الاهلى وهي متجهة الى ستاد برج العرب قبل مباراة اليوم .

ينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشر ، و بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي، ومباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم بث مباشر، فضلا عن بث مباشر الأهلي والاسماعيلي ، و بث مباشر الاهلي والاسماعيلي الان.

وقد اعتدى جزء من جماهير الإسماعيلي على أتوبيس جماهير النادي الأهلي، قبل انطلاق المباراة بين الفريقين، في إطار منافسات الدوري المصري.

كما حدث تحطم لـ زجاج أتوبيس جماهير النادي الأهلي، من خلال بعض جماهير الإسماعيلي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الجولة 18.

كان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سواريش قد أصطحب لاعبية للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بقائمة ضمت كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي وحسام حسن ومحمد محمود ومحمد ‏عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ‏ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي ‏وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.‏ .


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى