رياضة

الزمالك بطل الدورى المصرى ..مباراة الزمالك والاتحاد فى الدورى المصرى

الزمالك المصرى بطل الدورى الممتاز لعام 2022

الدورى فى ميت عقبة كلمه قالها الاعلامي والمذيع الكبير بلال علام فى الموسم الماضي واصبحت ايقونه لكل عشاق النادي الملكي فى مصر والعالم العربي حيث استطاع الفريق بفضل قائده المدرب الكبير فيريرا الحفاظ على لقب الدورى لعام 2022 .

وكان امس هو الاحتفال الكبير للاعبي نادي الزمالك فى الفندق وذلك عقب خسارة فريق بيراميدز مباراة امس امام فريق فيوتشر فى مباراة لاتقبل القسمة واهدي الزمالك درع الدورى للعام الثاني على التوالى .

وكان قبل بيراميدز وفيوتشر امس تستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان يسعي للفوز بها لكي ينهي امال منافسيه على درع الدورى العام المصرى 2022 ولكن فعلها فريق فيوتش امس بعد الفوز على بيراميدز اصبحت مباراة بدون اهتمام بتجميع نقاط .


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى