رياضة

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقناة الناقلة واسم المعلق في الدوري الاسباني

تعرف معنا على توقيت وموعد مباراة برشلونة وبلد الوليد وكذلك معرفة القناة الناقلة لها وما اسم معلق المباراة اليوم في الدوري الاسباني

من المقرر أن يحل نادي بلد الوليد، ضيفًا على نادي برشلونة، ضمن مباريات الجولة الـ 3 من الدوري الإسباني، ويأمل الفريق الكتالوني مواصلة انتصاراته، عقب فوزه بالجولة الثانية على ريال سوسيداد.

مباراة برشلونة وبلد الوليد مباشر

وسوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقناة الناقلة لها واسم المعلق.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

سوف يتم انطلاق مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ، ومن ضمنها مباراة برشلونة وبلد الوليد يوم الأحد 28 من شهر أغسطس 2022، على ملعب إستاد سبوتيفاي كامب نو.

توقيت وموعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

وسوف تنطلق المباراة بين برشلونة وبلد الوليد، بتمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الرياض.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

من المقرر نقل مباراة برشلونة وبلد الوليد بالجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني عبر قناة “بي ان سبورت 1” المدفوعة الرياضية القطرية بجودة hd.

معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد

من المقرر أن يقوم المعلق حفيظ دراجي، بتولي مهمة الأداء الصوتي على مباراة برشلونة وبلد الوليد بالجولة الـ 3 من منافسات الدوري الإسباني نسخة 2022/ 2023.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى