رياضة

موعد مباراة الأهلي والجونة مساء اليوم في الدوري المصري 2022

ينتظر الأهلي المصري موعد مباراته المقبلة ضد الجونة في الجولة الـ26 من الدوري المصري ، من أجل المصالحة بين الجماهير بعد الخسائر المتتالية التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية.

ستكون مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة وستلعب في مساء اليوم . سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت بعد أن تم الإعلان عنها ، يأمل الأهلي في الفوز بعد خسارته عدة مباريات متتالية ، فيما يحاول الجونة تفادي خفض رتبته من الدوري.

وصل نادي الجونة إلى هذه المباراة منتشية بفوزها في الجولة الأخيرة على الجيش (2-1) ، في لقاء أقيم في دور الـ25 من مسابقة الدوري المصري.

في السطور التالية يعرض لك خبر صح موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة حيث يسعى كل فريق للفوز بالنقاط الثلاث للمباراة ، حيث يريد الأهلي التنافس على اللقب ، بينما الجونة يقاتل للبقاء في الدوري وعدم الهبوط.

نتائج مباريات الأهلي السابقة

الأهلي لم يفز بأي مباراة منذ 16 يوليو ، عندما خسر أمام بيراميدز 1-0 ، ثم خسروا أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2-1 .

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الأهلي والجونة في الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد 24 يوليو 2022 ، ستصدر صافرة انطلاق اللقاء في “ملعب سلام” الخاص بنادي الأهلي الساعة 18:30 بتوقيت مصر ، الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات التي ستبث مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 2022

القناة التي تنقل مباراة الأهلي والجونة في الجولة 26 من الدوري المصري 2022 هي OnTime Sports وتحديدا القناة الأولى “OnTime Sports 1 HD”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى