التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر مباراة الفتح والهلال في الجولة الـ 29 من الدوري السعودي للمحترفين ، يسعى إليه على نطاق واسع أنصار الهلال والفتح ، مع دخول دوري محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته. مراحل حاسمة ومع اشتعال المنافسة بين الناديين الكبيرين ، الهلال والاتحاد ، على لقب الدوري الممتاز. ومن المقرر أن تبدأ مباراة الهلال والفتح في الدوري هذا الموسم الخميس المقبل 23 يونيو.

ومن المقرر أن تنطلق انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وتحظى المباراة باهتمام إعلامي كبير لأهميتها في تحديد اللقب وبسبب المنافسة الشرسة على لقب الدوري هذا الموسم ، لذلك نحن قدم هذا المقال لكم من خلال موقع ثقافني المميز مع تغطية شاملة على موقع حجز التذاكر مباراة الهلال والفتح ، ما هي أسعار تذاكر مباراة الفتح والهلال في الدوري ، والطريقة؟ الحجز عبر منصة مكاني لحجز المباريات.

رابط حجز تذاكر مباراة الفتح والهلال

علمني
علمني

أعلن نادي الفتح ، منذ فترة وجيزة ، تفعيل حجز التذاكر لمباراة الفتح والهلال المرتقبة في الدوري ، وذلك عبر موقع نادي الفتح على تويتر.

  • الدخول على رابط موقع مكاني makani.com.sa.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • اختر الحدث أو المباراة التي تريد حجز التذاكر لها.
  • اختر الفئة ورقم المقعد وطريقة الدفع.
  • قم بتأكيد حجزك بعد إتمام عملية الدفع وانقر فوق “تأكيد”.
  • طباعة تذاكر مباراة الهلال والفتح من منصة مكاني لحجز المباريات.

موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري

وتنطلق المباراة الحاسمة بين الهلال والفاتح الخميس المقبل ، الموافق 23/06/2022 ، وتأتي المباراة ضمن مباريات الأسبوع رقم (29) من عمر دوري المحترفين السعودي. ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز الفاتح بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والفتح makani.com.sa

  1. تذاكر سفر للعائلات والأفراد 40 ريال.
  2. تذاكر المنصة 500 ريال.

.