تابعونا على واتس كورة


ضربة جديدة تلقاها ليفربول وذلك بعد غياب أحد نجومه عن التدريبات الجماعية، قبل ساعات من مواجهة أتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلاقي الريدز فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب “آنفيلد”.

ليفربول يتلقى ضربة جديدة

وشهدت آخر حصة تدريبية لليفربول قبل مباراة اليوم، عدم تدرب جو جوميز، رفقة باقي الفريق.

النجم الشاب لم يظهر في الحصة التدريبية سواء بشكل فردي أو جماعي، وهو ما أثار التساؤلات، مع توقع البعض لتعرض اللاعب للإصابة.

هذا وكان قد تأكد من غياب نابي كيتا، نجم الريدز عن مباراة اليوم، بعدما أكد هذا الأمر، المدرب يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي، أمس الثلاثاء، إذ أوضح أنه سيغيب لفترة من الوقت.

وكان كلوب قد اعترف كذلك بوجود قصور داخل فريقه، خاصة على المستوى الدفاعي، حيث قال “نعلم أننا لسنا فريقًا مثاليًا، ويجب علينا الدفاع بشكل أفضل. هذا أمر واضح”.

وعلق على مواجهة الروخي بلانكوس، قائلًا “سنلعب أمام أتلتيكو مدريد على أرضنا، ولم نلعب بشكل جيد في دوري الأبطال على ملعبنا منذ مباراة ميلان”.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ويتسلح ليفربول بعدد من أبرز النجوم، على رأسها النجم المصري محمد صلاح وساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

هذا ويقدم الريدز مستويات مميزة في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، إذ يحتل الوصافة برصيد 22 نقطة، خلفاً لتشيلسي، المتصدر برصيد 25 نقطة.

على الجانب الأخر، يسعي أتلتيكو مدريد للثأر من الهزيمة أمام ليفربول في الجولة الثالثة 2-3 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، وإحراج الريدز أمام جماهيره وخطف إنتصار ساحق من قلب أنفيلد.

ويواجه الأتليتي نظيره ليفربول، بعد فوز معنوي على ريال بيتيس بنتيجة 3-0 في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.