خلال توزيع الشهادات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خلال توزيع الشهادات

نشر في الجزيرة يوم 16 - 04 - 2019

1904163236
أطلقت شركة عمو حمزة الرائدة في مطاعم الأسماك في المملكة العربية السعودية عرضها الترويجي "سمكة الشهر" الذي يهدف إلى تعريف العميل بالعديد من الأسماك مقابل أسعار مميزة.
ويهدف العرض إلى ترويج أسماك ذات خصائص مميزة في حقائقها الغذائية؛ وهو ما يسهم في رفع نسبة استهلاك الشخص من احتياجه من المأكولات البحرية في السعودية إلى المعدلات العالمية الطبيعية وفقًا لدراسة حديثة. من جانب آخر، يقوم الرئيس التنفيذي أ. كميل عون بعمل جولة على الفروع كافة بالمملكة للالتقاء بطاقم العمل، وعقد الاجتماعات الشهرية التي يتخللها تكريم الموظفين المميزين ضمن برنامج الموظف المثالي التحفيزي الذي انطلق منذ شهر يناير 2019 المنصرم؛ إذ يتم توزيع شهادات ومبالغ تحفيزية، إضافة إلى جوائز عينية؛ وذلك نظير إنجازاتهم وعملهم المتفاني الذي ينعكس إيجابيًّا على رفع مستويات خدمة العملاء.
وفي إطار استعدادات عمو حمزة لشهر رمضان الكريم ذكر مدير التسويق أ. مصعب المهدي أن عروض الشهر الكريم ستكون استثنائية هذه المرة من حيث مراعاة الطبيعة الاستهلاكية للمواطن السعودي خلال وجبات الإفطار والسحور التي ستكون بأسعار منافسة وخارجة عن العادة؛ لتقدم للعائلة والفرد من المأكولات البحرية وأيضًا المشويات المشكلة مع مائدة رمضانية متكاملة.



هذا المقال "خلال توزيع الشهادات" من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعورس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق